اخبار الرياضة

نيفيل: توتنهام لم يكن مقنعا امام ليفربول

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نيفيل: توتنهام لم يكن مقنعا امام ليفربول  . والان الى التفاصيل.

انتقد جاري نيفيل، نجم مانشستر يونايتد السابق، أداء إيمرسون رويال، لاعب توتنهام، في مباراته أمام ليفربول بالدوري الإنجليزي. وأشار نيفيل إلى أن محمد صلاح، نجم ليفربول، كان يستمتع بالتحرك على جانب الملعب الذي كان يلعب فيه إيمرسون.

وقال نيفيل لصحيفة “مترو” الإنجليزية، إن الكثير من فرحة ليفربول كانت في الجانب الأيسر لتوتنهام، مشيرا إلى أن صلاح استمتع بالتحرك في هذا الجانب وكان له تأثير كبير على المباراة. ووصف أداء رويال بأنه أصبح “أسوأ بكثير” بعد هدف صلاح.

وأضاف نيفيل أن رويال لم يكن على علم بموقفه داخل الملعب ولم يشعر بالخطر، مشددا على ضعف أداء توتنهام في المباراة وعدم قدرته على الإقناع.

  

نيفيل: توتنهام لم يكن مقنعا امام ليفربول

ملاحظة: هذا الخبر نيفيل: توتنهام لم يكن مقنعا امام ليفربول نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نيفيل: توتنهام لم يكن مقنعا امام ليفربول

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نيفيل: توتنهام لم يكن مقنعا امام ليفربول . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!