امرأة تنجو من الموت بعد اقتراح زواج رومانسى على قمة جبل بالنمسا.. اعرف القصة

(اخبار منوعة – اليوم السابع) امرأة تنجو من الموت بعد اقتراح زواج رومانسى على قمة جبل بالنمسا.. اعرف القصة

نجت امرأة من الموت بعد اقتراح زواج رومانسي على قمة جبل فالكريت في النمسا على ارتفاع 650 قدما، حيث نجت  لتراكم الثلج أسفلها إلا أنها أصيبت بارتجاج فى المخ، بينما يعانى حبيبها بكسر فى الفقرات. 

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أنه كاد أن ينتهى الاقتراح الرومانسي للخطوبة بكارثة عندما انزلقت خطيبة شاب من على ارتفاع 650 قدمًا من جبل فالكريت في النمسا بعد موافقتها على الخطوبة، إلا أن تراكم الثلوج أسفلها أنقذ حياتها.

وأوضحت المرأة التى تبلغ من العمر 32 عامًا ، من سانت بولتن  بدولة النمسا ، أن شريكها البالغ من العمر  27 عامًا، حاول الإمساك بها عندما سقطت من جبل فالكيرت وتم إنقاذهما بواسطة طائرة هليوكبوتر.

وأفادت “الصحيفة” أن خطيبها قفز لمحاولة إنقاذها ولكن انقلب الاثنان على الحافة وكان الحبيبان قد ذهبا إلى قمة الجبل، حيث صعدوا وهم يرتدون أحذية الثلج ، في وقت سابق من ذلك اليوم ، وفقًا لصحيفة ذا صن.

وأوضح التقرير، أنه بمجرد أن هبطت المرأة الفاقدة للوعي بالقرب من بحيرة أخذها أحد المتواجدون إلى بر الأمان وأصيبت بارتجاج في المخ.

واستطرد التقرير، أن شريكها سقط على مسافة 50 قدمًا تقريبًا قبل أن يهبط على حافة ، وكان لابد عن طريق طائرة هليوكوبتر باستخدام حبل وتلقى كلاهما العلاج الطبي ، وتم تشخيص إصابة الرجل بكسر في الفقرات وقال ضابط شرطة في مكان الحادث: “الاثنان كانا محظوظين للغاية! لولا الثلج ، لكان الأمر مختلفًا تمامًا”.

 

 

قراءة الموضوع امرأة تنجو من الموت بعد اقتراح زواج رومانسى على قمة جبل بالنمسا.. اعرف القصة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.