كيف أثرت جائحة كور*و*نا على تفضيلات العروس لفستان الزفاف .. اعرف القصة

(اخبار منوعة – اليوم السابع) كيف أثرت جائحة كور*و*نا على تفضيلات العروس لفستان الزفاف .. اعرف القصة

نظرًا لأن جائحة فيروس كوفيد 19، حاصرت حفلات الزفاف فى جميع أنحاء العالم وضيقت الخناق على عدد الحضور، إذ وافقت بريطانيا كمثال على  15 ضيف فقط، فقد اضطر العديد من الأزواج الذين عقدوا قرانهم في عام 2020 إلى إعادة التفكير، وإعادة تنظيم  يومهم الكبير والأهم.

وأدت مراسم الزفاف الأصغر حجمًا إلى تخلي عدد أكبر من العرائس عن الفستان الأبيض التقليدى لصالح ثوب أكثر بساطة ودقة، ووفقًا للخبراء في هذا المجال، من المقرر أن يستمر هذا الاتجاه فى العام المقبل، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

 

وقالت لورين، مديرة The Mews Bridal التى تمتلك فروع في لندن وبريستول ونيويورك: “الأقل هو الأكثر والجودة على الكمية ستكون مفاهيم كبيرة لعام 2021 وربما بعد ذلك”.

وتشير عمليات البحث المتزايدة على الإنترنت عن “حفلات الزفاف البسيطة” والهروب إلى أن العديد من الأزواج لديهم الآن رغبة فى إبقاء الأمور أنيقة وسرية، تبحث العرائس الآن عن أنماط فساتين للتكيف ومتعددة الاستخدامات.

 

من جهة أخرى داهمت الشرطة البريطانية حفل زفاف الشقيقة الصغرى للمغني زين مالك، بعد خرق قواعد مكافحة فيروس كور*و*نا، وفرضت الشرطة غرامات على أقارب زين، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وحضر حفل الزفاف نحو 40 شخصا، الذى أقيم فى منزل شقيقة “زين” الأخرى وتدعى صفا، فى برادفورد، بينما تنص القواعد الحالية على أن يحضر 15 شخصاً فقط حفلات الزفاف، ومن المحظور إقامة حفلات الاستقبال بمناسبة الزفاف، وكانت “واليحة” شقيقة زين، البالغة من العمر 22 عامًا، قد تزوجت جوناد خان، البالغ من العمر 24 عامًا، من خلال مراسم إسلامية تقليدية أقيمت فى منزل العروس، فيما استدعى الجيران رجال الشرطة للإبلاغ عن إقامة حفل كبير، مؤكدين أنه تم إصدار إخطارات عقوبة ثابتة لعدد من الأشخاص الآخرين.

 

 

قراءة الموضوع كيف أثرت جائحة كور*و*نا على تفضيلات العروس لفستان الزفاف .. اعرف القصة كما ورد من
مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!