اخبار عربية وعالمية

بعد 200 يوم على حرب غ*ز*ة … أبو عبيدة يتوعد إس*رائي*ل بمزيد من أشكال القتال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد 200 يوم على حرب غ*ز*ة … أبو عبيدة يتوعد إس*رائي*ل بمزيد من أشكال القتال  . والان الى التفاصيل.

قال المتحدث باسم كت*ائ*ب القسام، الجناح العسكري لحركة ح*ما*س، أبو عبيدة، في تسجيل مصور، إن إس*رائي*ل تكذب عندما تتحدث عن القضاء على كافة مقاتلي الفصائل في قطاع غ*ز*ة.

وأضاف أبو عبيدة أن من أكاذيب حكومة العدو محاولتها إيهام العالم بأنها قضت على كت*ائ*ب القسام ولم يبق إلا كت*ائ*ب رفح، مؤكدا أن القتال سيأخذ أشكالا جديدة ومتنوعة خلال الأيام المقبلة. .

وفيما يتعلق بعملية تبادل الأسرى وإتمام الصفقة بين الطرفين، اتهم أبو عبيدة إس*رائي*ل بالمماطلة في التوصل إلى صفقة التبادل ومحاولة عرقلة جهود الوسطاء للتوصل إلى وقف إطلاق النار، والتنصل من كافة الوعود في المفاوضات.

وتابع المتحدث باسم كت*ائ*ب القسام أن الجبهة الأولى للمقاومة هي جبهة الضفة الغربية، ونحن نحيي كل شبر منها، كما حيا جماهير الأردن، داعيا إلى مزيد من التصعيد.

وأشار أبو عبيدة إلى الجهود العسكرية والشعبية التي تبذل في جبهات لبنان واليمن والعراق، مقدماً لهم الشكر والتقدير.

وختم بالقول إن العدو المجرم يحاول استعادة صورته ولا ينال منه إلا المزيد من الخزي والعار. وبعد 200 يوم لا يزال العدو عالقا في رمال غ*ز*ة بلا هدف ولا أفق ولا تحرير لأسراه، على حد تعبيره.

المصدر: وكالات- شبكة الجزيرة

 

بعد 200 يوم على حرب غ*ز*ة … أبو عبيدة يتوعد إس*رائي*ل بمزيد من أشكال القتال

ملاحظة: هذا الخبر بعد 200 يوم على حرب غ*ز*ة … أبو عبيدة يتوعد إس*رائي*ل بمزيد من أشكال القتال نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!