أخبار العراق

النجف تعطل الدوام الرسمي الاحد المقبل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : النجف تعطل الدوام الرسمي الاحد المقبل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – النجف
قررت محافظة النجف الأشرف، اليوم الخميس، تعطيل الدوام الرسمي الاحد المقبل، بمناسبة ذكرى استشهاد الرسول الاعظم (صلى الله عليه واله وسلم).
وذكر المكتب الإعلامي لمحافظ النجف ماجد الوائلي، في بيان تلقته (بغداد اليوم) انه “تقرر تعطيل الدوام الرسمي ليوم الاحد الموافق 25 أيلول 2022 م الموافق 28 صفر 1444 هـ بمناسبة ذكرى وفاة الرسول الاعظم (صلى الله عليه واله وسلم)”.وفي الشأن ذاته، أعلنت محافظة كربلاء، في وقت سابق من اليوم الخميس، تعطيل الدوام الرسمي ليوم الاحد المقبل بذكرى وفاة الرسول الاكرم(ص).
وجاء في بيان مقتضب صادر عن محافظة كربلاء وتلقته (بغداد اليوم)، إنه “تقرر تعطيل الدوام الرسمي ليوم الاحد المقبل بذكرى وفاة الرسول الأكرم (ص).

 

النجف تعطل الدوام الرسمي الاحد المقبل

ملاحظة: هذا الخبر النجف تعطل الدوام الرسمي الاحد المقبل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.