الميناء يهزم الديوانية بثنائية

(اخبار عراقية – آي كيو نيوز ) –
الميناء يهزم الديوانية بثنائية

بغداد – IQ  

واصل الميناء صحوته بفوزه مساء اليوم الخميس،(4 شباط 2021)، على فريق الديوانية بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الفيحاء في المدينة الرياضية بالبصرة.

أفتتح الميناء النتيجة بوقت مبكر عن طريق محترفه الكاميروني جونيور امباي في الدقيقة ١٠ ما منح الفريق استرخاء واستقرار نفسي وواصل الميناء افضليته وأحرز هدف ثاني عبر لاعبه المميز حسين يونس في الدقيقة ٣٣ من المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم الميناء بهدفين دون رد.

وحافظ الميناء على النتيجة في الشوط الثاني رغم محاولات الديوانية لتقليص النتيجة لكن المباراة انتهت بفوز الميناء بهدفين دون رد.

ورفع الميناء رصيده إلى النقطة ٢٠ في المركز الحادي عشر بينما تراجع الديوانية الى المركز الخامس عشر برصيد ١٩ نقطة.

 

قراءة الموضوع
الميناء يهزم الديوانية بثنائية

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.