اخبار شعبنا المسيحي

في مشيغان .. وقفة احتجاجية تضامناًً مع ضحايا كارثة حريق الحمدانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : في مشيغان .. وقفة احتجاجية تضامناًً مع ضحايا كارثة حريق الحمدانية  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

بمناسبة اربعينية فاجعة عرس الحمدانية اقامت جمعية بغديدي في مشيغان وقفة احتجاجية تضامناً مع ضحايا كارثة حريق قاعة الهيثم في بغديدا بقضاء الحمدانية في قاعة نادي المشرق ” كولمبس ” في مدينة سترلنك هايتس بولاية مشيغان الامريكية .. بحضور حاشد كان في مقدمتهم سيادة المطران ميخائيل المقدسي، والاباء الكهنة والراهبات، ووفد الجمعية العراقية لحقوق الانسان ومندوبي المنظمات والاحزاب القومية، والشخصيات الثقافية والادبية، ووسائل الاعلام العاملة في الجالية العراقية.

في البدء جرت مراسيم الصلاة على ارواح الشهداء .. ثم تم عرض الافلام الوثائقية عن هذه المدينة التاريخية الى جانب مأساة حريق عرس قاعة الهيثم .. والقى والد الشهيد ستيفان هيثم بطرس كحك كلمة ً حزينة ومؤثرة .. كما القيت عدد من الكلمات طالبوا فيها بإنصاف حقوق الضحايا، والمطالبة بإعادة التحقيق باشراف دولي للكشف عن الاسباب الحقيقية لهذا الحدث المدمر، وتقديم المقصرين الى العدالة، والمطالبة بسحب كافة الفصائل المسلحة واستبدالها بقوات نظامية، وحماية أهالي بغديدا وابعاد المنطقة عن الصراعات السياسية.

 

الرحمة والغفران لشهداء الحمدانية .. والشفاء العاجل للمصابين

 

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

 في الولايات المتحدة الامريكية

14/تشرين الثاني/2023

 

في مشيغان .. وقفة احتجاجية تضامناًً مع ضحايا كارثة حريق الحمدانية

ملاحظة: هذا الخبر في مشيغان .. وقفة احتجاجية تضامناًً مع ضحايا كارثة حريق الحمدانية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : في مشيغان .. وقفة احتجاجية تضامناًً مع ضحايا كارثة حريق الحمدانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر في مشيغان .. وقفة احتجاجية تضامناًً مع ضحايا كارثة حريق الحمدانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!