اجتماعيات

المهرجان الأول للطفل العراقي في سدني‏

الكاتب: admin
مؤسسة التيار في سدني و التيار الديمقراطي العراقي في أستراليا  يقيمان المهرجان “الأول للطفل العراقي في سدني” تحت شعار لنعمل من أجل إنقاذ أطفال العراق وبناء مستقبل زاهر يليق بهم لنعمل من أجل ترسيخ قواعد للتربية الوطنية بعيداً عن التعصب الطائفي والعنصري لنخفف من آلام أطفال العراق المصابين بأمراض السرطان ونرسم الإبتسامة على وجوههم
 
بمناسبة يوم الطفل العالمي تقيم مؤسسة التيار في سدني بالتعاون مع التيار الديمقراطي العراقي في استراليا  المهرجان (الأول للطفل العراقي في سدني) والذي  سيخصص ريعه لدعم أطفال العراق المصابين بالأمراض السرطانية التي سببتها الحروب الدموية التي استخدمت  فيها أنواع الأسلحة المحرمة دولياً وخصوصاً التي خلفت المواد المشعة في البيئة العراقية و ما نتج بسببها من إنتشار  للامراض السرطانية وعلى وجه التحديد بين الأطفال ، بالإضافة الى إنعدام للعناية الصحية وعدم توفيرالأدوية وغيرها من المؤثرات السلبية الأخرى على حياة الطفل العراقي
بكل فخر يقام المهرجان برعاية ودعم المؤسسات الإعلامية والثقافية والتجارية التالية :  Sony ، Nada Jewellery ، Panorama Newspaper       ،  مكتبة الشرق الأوسط في أسترالياAustralia Migration Centre   ،  الأســـتاذ علاء العــــــــــوادي Diamond Globe Jewellers   Radi Electrical Services سيقام المهرجان يوم السبت المصادف 1 حزيران 2013 ، من الساعة 11:00 صباحاً وحتى 6:00 مساء  على العنوان التالي: Fairfield Community Centre & Hall — 25 Barbara Street, Fairfield, NSW 2165 سيتضمن المهرجان النشاطات التالية:  فرقة موسيقية لعزف مقطوعات موسيقية عربية وغربية ، رسوم بالألوان على وجوه الأطفال مجاناً هدايا للأطفال ، رسوم شخصية كاريكاتيرية للأطفال مجاناً ، عرض أفلام عن العراق ، معرض للكتاب   عرض لوحات فنية لفنانين تشكيليين عراقيين ،معرض للحلي والأكسسوارات ، سحب لبطاقات الرفل مع جوائز قيمة وثمينة جائزتها الأولى تلفزيون نوع  42 inch W670A Series BRAVIA Full HD TV قيمته ماتزيد على الألف دولار استرالي  بالإضافة الى توفر الحلويات والمعجنات مع الشاي العراقي والقهوة طيلة فترة المهرجان ، والدعوة عامة للجميع   لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بـ: الزميلة شهرزاد الحيدر 0420299811 الزميل أمين خضر 0411584230..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.