أخبار العراق

المقاومة تُحمل السوداني رسالة الى بايدن.. ماذا بشأن المختطفة الاس*رائ*يلية؟ – عاجل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المقاومة تُحمل السوداني رسالة الى بايدن.. ماذا بشأن المختطفة الاس*رائ*يلية؟ – عاجل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداد كشف مصدر مسؤول في إحدى الفصائل المسلحة العراقية، اليوم السبت (13 نيسان 2024)، عن رسالة حملتها الفصائل الى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني خلال زيارته الى واشنطن. وقال المصدر، لـ”بغداد اليوم”، إن “الفصائل المسلحة، اكدت على السوداني ضرورة وضع جدول زمني معلوم وواضح ومعلن للانسحاب الأمريكي”، مبينا انه “بعد عودته ستعقد هيئة تنسيقية المقاومة اجتماعًا مع السوداني لمعرفة تفاصيل هذا الملف بعد زيارته البيت الأبيض”.أما بشأن المختطفة الإ*سر*ائي*لية إليزابيث تسوركوف فقد اوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه أن “الفصائل لم تحمل السوداني أي رسالة بشأن المختطفة الإ*سر*ائي*لية الى الإدارة الامريكية خلال زيارته البيت الأبيض”، مبينا ان “الفصائل تتعامل مع هذا الملف بسرية تامة ولا تناقش فيه أي جهة حكومية او سياسية”.وفي وقت سابق من اليوم، غادر رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، العاصمة بغداد متوجها الى الولايات المتحدة الأمريكية على رأس وفد حكومي ونيابي وممثلين عن القطاع الخاص. وقال المكتب الإعلامي للسوداني في بيان تلقته “بغداد اليوم”، إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، غادر العاصمة بغداد متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية، على رأس وفد حكومي ونيابي وممثلين عن القطاع الخاص، في مستهلّ زيارة رسمية بدعوة من الرئيس الأمريكي جوزيف بايدن”.

 

المقاومة تُحمل السوداني رسالة الى بايدن.. ماذا بشأن المختطفة الاس*رائ*يلية؟ – عاجل

ملاحظة: هذا الخبر المقاومة تُحمل السوداني رسالة الى بايدن.. ماذا بشأن المختطفة الاس*رائ*يلية؟ – عاجل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المقاومة تُحمل السوداني رسالة الى بايدن.. ماذا بشأن المختطفة الاس*رائ*يلية؟ – عاجل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المقاومة تُحمل السوداني رسالة الى بايدن.. ماذا بشأن المختطفة الاس*رائ*يلية؟ – عاجل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!