اخبار الرياضة

غوارديولا: تهانينا لريال مدريد ودورتموند الوصول للنهائي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غوارديولا: تهانينا لريال مدريد ودورتموند الوصول للنهائي  . والان الى التفاصيل.

ويستضيف مانشستر سيتي فريق فولهام في الجولة 37 من الدوري الإنجليزي، وأعرب بيب جوارديولا عن صعوبة المواجهة، مؤكدا أن فولهام سيبذل كل ما في وسعه لتحقيق الفوز على السيتي.
وتحدث في مؤتمره الصحفي قائلا: “فولهام سيلعب أمام جماهيره، وسيفعلون كل شيء من أجل الفوز علينا. أنا معجب بالفعل بماركو سيلفا، فهو مدرب ممتاز، ليس فقط هذا الموسم، فريقه يلعب دائمًا كرة قدم رائعة. وأضاف: “بصراحة كنت أفضل التواجد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مبروك للفريقين في النهائي، بايرن وباريس لعبا بشكل جيد أيضًا”.
واختتم عند سؤاله عن عدم ترشيح رودري لجائزة أفضل لاعب هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، قائلا: “رودري أحد أفضل اللاعبين في العالم، لا ينبغي أن يقلق بشأن ذلك”. نحن نعرف قيمته ومدى روعته وكم هو لاعب استثنائي بالنسبة لنا».

  

غوارديولا: تهانينا لريال مدريد ودورتموند الوصول للنهائي

ملاحظة: هذا الخبر غوارديولا: تهانينا لريال مدريد ودورتموند الوصول للنهائي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : غوارديولا: تهانينا لريال مدريد ودورتموند الوصول للنهائي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غوارديولا: تهانينا لريال مدريد ودورتموند الوصول للنهائي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!