أخبار العراق

مصرع 4 طالبات واصابة 7 أُخريات بحادث سير مروع في إقليم كوردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مصرع 4 طالبات واصابة 7 أُخريات بحادث سير مروع في إقليم كوردستان  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ لقي أربعة طلاب مصرعهم وأصيب سبعة آخرون، اليوم الثلاثاء، في حادث سير على الطريق الرابط بين قضاءي كلار وكفري بإقليم كوردستان.

جاء ذلك في تصريح أدلى به المقدم سمعان علي داود المتحدث باسم المديرية العامة للمرور في إدارة منطقة “كرميان” المستقلة، في تصريح لإذاعة مرور إف إم الناطقة باسم مديرية مرور محافظة السليمانية.

وقال داود في بيانه، إن “حافلة صغيرة تقل طالبات فقدت السيطرة عليها وانقلبت على طريق كلار – كفري الرئيسي قرب قرية الحصيرة، ما أدى إلى مق*ت*ل أربعة طالبات وإصابة 7 آخرين”.

من جانبها، أعربت وزارة التربية في إقليم كوردستان عن أسفها لوقوع هذا الحادث المأساوي، وقالت في بيان لها، “انطفأت ظهر اليوم بعض الحافلات التي نقلت الفتيات من كلار إلى كفري لغرض رحلة علمية في في منطقة كفري، وفي طريق العودة انقلبت إحدى الحافلات، ما أدى إلى مق*ت*ل عدد من الطالبات وإصابة أخريات”.

وأضاف البيان: “إننا في وزارة التربية والتعليم نشارك أهالي ضحايا هذه المأساة المؤسفة، ومستعدون لتقديم أي مساعدة لعلاجهم”.

 

مصرع 4 طالبات واصابة 7 أُخريات بحادث سير مروع في إقليم كوردستان

ملاحظة: هذا الخبر مصرع 4 طالبات واصابة 7 أُخريات بحادث سير مروع في إقليم كوردستان نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مصرع 4 طالبات واصابة 7 أُخريات بحادث سير مروع في إقليم كوردستان

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مصرع 4 طالبات واصابة 7 أُخريات بحادث سير مروع في إقليم كوردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مصرع #طالبات #واصابة #أخريات #بحادث #سير #مروع #في #إقليم #كوردستان

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!