مقالات دينية

((( الـنـظـافــــــة مـــن الأيـــمـــــــــــــان )))

الكاتب: ماري ايشوع
 
((( الـنـظـافــــــة مـــن الأيـــمـــــــــــــان )))
 
إلــــــــهــي … أسألُ ماذا كنتَ تقولُ حين تراني اهتم بكل شيء الا الأهم، حين كنتُ اقضي ساعات وساعات في تنظيف البيت، الملابس، الجسد، حين اقفُ امام المرأة والوقت يمرُ ولا اشعرُ، حين كنت انتقدُ من يرمي شيئاً في الطريق، أظنُ كنتَ تحزنُ وتقولُ (هلكَ شعبي لعدم المعرفة ) نعم إلهي أنتَ محقٌ لأني مهتمة بكل ما تراهُ عيني وتاركة الأهمٌ ما في الداخلٍ، نفسي المغطاة بالظلمة بالقاذوراتِ تلك التي لا تستطيع كل مساحيق العالم من ازالتها، روحكَ القدوس وحدهُ القادرُعلى تنظيف تراكمات السنين .
شكراً إلهي لأنكَ لم تتركني جاهلة، فهمتُ ان نظافة القلب، النفس هو الأهمُ
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.