اخبار الرياضة

لماذا لم يتدخل الVAR لحسم الهدف الجدلي لبايرن ميونخ؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لماذا لم يتدخل الVAR لحسم الهدف الجدلي لبايرن ميونخ؟  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

واجه الحكم البولندي سيمون مارسينياك عدة اتهامات بالتحيز لريال مدريد على حساب بايرن ميونخ، خلال لقاء الفريقين، مساء أمس الأربعاء.

وشهدت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، التي انتهت بفوز الميرينجي بنتيجة (2-1)، موقفا مثيرا للجدل في الثواني الأخيرة، تمثل في عدم احتساب هدف التعادل لدي ليخت في الوقت بدل الضائع.

وعلقت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “إنه قرار كارثي من لجنة التحكيم، لأنه، كما هو واضح من الإعادة، من المستحيل معرفة ما إذا كان تسللا، لأن تقنية الفيديو (VAR) كانت ستضطر إلى ذلك”. التدخل إذا لم تكن اللقطة واضحة.”

وأضافت الصحيفة: “بينما أطلق مارسينياك صافرته قبل تسديد الكرة، لم يتمكن حكم تقنية الفيديو من فعل أي شيء”.

وكان الميرينجي قد تعادل في مباراة الذهاب في معقل الفريق البافاري بنتيجة (2-2)، ليتأهل الميرنجي بنتيجة (4-3) في مجموع المباراتين.

تأهل ريال مدريد للمباراة النهائية على ملعب ويمبلي، ليضرب موعداً مع بوروسيا دورتموند الألماني.

 

لماذا لم يتدخل الVAR لحسم الهدف الجدلي لبايرن ميونخ؟

ملاحظة: هذا الخبر لماذا لم يتدخل الVAR لحسم الهدف الجدلي لبايرن ميونخ؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : لماذا لم يتدخل الVAR لحسم الهدف الجدلي لبايرن ميونخ؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لماذا لم يتدخل الVAR لحسم الهدف الجدلي لبايرن ميونخ؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!