أخبار العراق

خبير قانوني بشأن حقل القيارة: الشركة الأنغولية ليست مستوفية لواجباتها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : خبير قانوني بشأن حقل القيارة: الشركة الأنغولية ليست مستوفية لواجباتها والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-24 21:31:00 . والان الى التفاصيل.

اعتبر خبير قانوني، الأربعاء، أن الشركة الأنغولية التي تعاقد معها العراق لتطوير حقل نفط القيارة في محافظة نينوى، ليست مستوفية لواجباتها، فيما أكد أن اغلب العقود التي عقدت سابقا تشوبها شبهات فساد وهدر للمال العام.

وقال واثق زبار خلال حديثه لبرنامج “بعد التحري” الذي تبثه السومرية الفضائية، “مرت على العراق جولات تراخيص عدة منذ 2003″، موضحاً أن “اغلب العقود التي عقدت سابقا تشوبها شبهات فساد وهدر للمال العام حتى العقود المحلية”.

 

خبير قانوني بشأن حقل القيارة: الشركة الأنغولية ليست مستوفية لواجباتها

ملاحظة: هذا الخبر خبير قانوني بشأن حقل القيارة: الشركة الأنغولية ليست مستوفية لواجباتها نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: خبير قانوني بشأن حقل القيارة: الشركة الأنغولية ليست مستوفية لواجباتها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر خبير قانوني بشأن حقل القيارة: الشركة الأنغولية ليست مستوفية لواجباتها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!