الحوار الهاديء

العجوز  الشايب وجزيرة العُراة !

بعث لي صديق طُرفة ( إنخاف نقول نُكتة لا يُطيّر المقص رقبتنا ) ورغبتُ أن أنقلها لكم كما هي .

إشترك عجوز ( يعني شايب ) في نادي لجزيرة العُراة ! ودخل اليوم الاول من إشتراكه الى الجزيرة وهو عاري ( يعني زلوط ) . شاهد فتاة فائقة الجمال وهي عارية ( لازم راح أتكون عارية خُما راح إتكون ملفوفة الرأس ) ! فنهضت النخوة الرجولية عند الكهلان فنصب مدفعه وتصلبت شراينه موجهاً صاروخه نحو العارية  !

تقربت الفتاة منه فنابهُ الخجل .

قال لها : يا بعد عمج إيش إتردين !

ردت العارية : عمو أنت صحتني !

قال العجوز : لا يا بعد كبدي متوهمة !

قالت : لازم جديد وما تعرف قوانين النادي ! إذا شفت وحدة حلوة وتصلب كاليبرك ( هذا صاروخ روسي ) معناها ناديتها !

أخذت الفتاة الجميلة معها الشايب الى غرفة العمليات وقامت بتنفيس الكاليبر .

خرج الشايب وهو منتعش ولازالت الرجفة  كامشته ( محروم من التدليك لأكثر من ربع قرن ) .. دخل الحمام لأخذ حمامهِ ( يعني يأخذ الشاور كقول الاخوة المصريون ) ! وهو في الشاور تنفس العجوز من الخلف فأخرج صوتاً وصل للجيران ….

بعد بُرهة إنفتح باب الحمّام ودخل عليه رجل أسمر طويل السيقان عريض المنكعين يتقدمه صاروخ كينجال ( ثمانة سلندر ) .

قال له العجزو : هاي بعد عمري ويش رايد !

رد الثمانية سلندر : أنت إلي ناديتني يا عمي .

قال الشايب : لا بعد عمري ، متوهم ما صحتك !

رد الكينجال : حجي الظاهر أنت جديد وما تعرف قوانين النادي ! إذا أطلقت العنان لمؤخرتك يعني تنادي على زيج الشغلة !!!!!!! فأخذ الأسمر العجوز إلى غرفة الفحص وأرخى كل عضلاته حتى أصاب العجوز بالشلشل الأفريقي ( دفع رُباعي ) !

كَفّر العجوز بالجزيرة وقوانينها وتعجل الى الإستعلامات لإلغاء الإشتراك .

قالت له الموظفة ( عبالكم أكو قصف آخر مو  ) ! ليش يا عو مو تَوّك مُشترك بنادينا !

قال لها الكهلان : عمي آني بالشهر مرة اشعر برجولة أمامية ولكن باليوم الواحد أضرط ستين ضرطة !

أعلم إن صديقي أرسل الطُرفة للطرفة ولا يعني غير ذلك ولا يربطها مع الوضع القائم في اوكرانيا ولكنني وكخباثتي المعتادة تأملتُ فيها وربطها ربطاً مباشراً مع العملية العسكرية في أوكرانيا .

نعم قد ينتصب الجهاز هنا وهناك فتقع مضاجعه قصيرة بين الاودية ولكن كَم هي عدد الضرطات ! هذا هو السؤال الاهم .

الروس يطبخون الطبخة على نار هادئة ، و لا يهمهم إن وقعت ضحية هناك وهناك وتم مضاجعتها ولكنهم يعلمون كم ضرطة تأتي يومياً من الطرف الآخر .

الروس وحسب حساباتهم قد سيطروا على أربعه دول جميلة في وسط اوربا ! دول غنية وذو موقع إستراتيجي مهم يربط روسيا بخطوط سريعة وسكك قطارات تصل وتربط كل تلك الخطوط ببحر آزوف والاسود وجزيرة القرم . البحر الاسود وجزيرة القرم هي شريان روسيا الجنوبي نحو العالم ( باجر او بعده راح يغلقون بحر البلطيق عن السفن الروسية ) ! وين راح يشوفون عجوز في بحيرة عارية !

الروس يملكون ربع ثروات العالم ولا يهمهم إن حاربوا مائة عام أخرى ولكن الطرف الآخر كيف وإلى متى سيحصل على ثمن الخبز  ولكل مواطن ! وماذا إن قامت روسيا بشد الحزام والبدأ بالتدمير الاكبر !

إلى متى سيتم دعم الممثل بهذه الاموال وهذه الصواريخ والتي سوف لا تنفع في النهاية حتى إن تمت مضاجعه هنا او هناك ولكن كم ضرطة سيًقابلها !

الروس ليسوا متعجلين وإنهم يقودون المعركة ضد الغرب كما يرغبون ، ولكن ماذا عن الطرف الذي عليه أن يستلم المليارات يومياً لتغطية تكاليف الضرطة ! والله فكرة !

ناهيك عن الوقت الذي سيقترب في أن تكون روسيا قد هيأت لها أسواق جديدة بعيدة عن اوروبا ( حتى لو باعت ما تبيعه اليوم بنصف السعر الحالي يفي لها لقرون أخرى من الحرب ) !وإذا ما تهيأت التحضيرات الروسية في ملأ الجبهة وسد الفراغات وقامت بإنشاء التحصينات وبالتالي إعتمدت على الضرب من الفوق ومن بعيد فكيف سيتحمل ذلك وإلى متى الجيش الاوكرايني ! الجيش الأوكراني عليه الخروج للتقدم والروس تاريخهم معروف في العناد فإلى متى سيتم حصد الجيش الاوكرايني وخاصة إذا ما علمنا بأن اكثر من نصفه قد قُتل او جُرح وتم تحيده عن المعركة . لا أحد يتكلم عن الخسائر  الرهيبة التي يتكبدها الجيش الاوكراني ( وكأنهم خرفان في مسلخ ) والإستخبارات الامريكية والبريطانية لا تكترث لهذه الناحية وما بقى شاباً في أوكرانيا سيتم زخهُ في هذه المحرقة وتحت هذه الضربات الصاروخية عالية الدقة وهذه الضربات الجوية المدمرة !

نعم سيقوم الغرب بمساعدة اوكرانيا لبعض الوقت ولكنه سوف لا يستطيع أن يتحمل والى اعوام أخرى الفاتورة اليومية الباهضة للحرب والروس يراهنون على ذلك ( اصلاً دا ينتظرون الرئيس القادم )  ! وقد يأتي اليوم الذي يقطع الروس كل إمدادات الغاز والطاقة إلى اوروبا فكيف سيتدفأ المواطن الأوروبي والذي بدأ يعاني من الصقيع والآلام قبل حتى قدوم البرد !

صادقاً سيضطر  كل العالم الذي يقف مع الممثل في أن يطلق العنان للفتح الزغابات المعوية للتنفيس الرباعي ! أو عليه شن حرب عالمية ثالثة ضد الروس وبالتالي إستخدام كل أنواع الاسلحة المدمرة للبشرية لأن الروس سوف لا يتركون ماحصلوا عليه حتى إن تم تدمير موسكو لأكثر من سبع مرات ! فعلى الغرب التفكير مليئاً في الضحك على الممثل عندما يضاجع بين فترة واُخرى هنا وهناك وبين أن يتم طرح المئات من الضرطات يومياً ! حتى هاي راح تخلص خُما عند بالون داخل العبائة !

نيسان سمو 05/10/2022

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.