اخبار منوعة

طارق فؤاد: «كنت سبب شهرة شيرين عبد الوهاب وقفلت التليفون في وشي»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
طارق فؤاد: «كنت سبب شهرة شيرين عبد الوهاب وقفلت التليفون في وشي»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-02 21:05:48 . والان الى التفاصيل.

بكى المطرب طارق فؤاد على الهواء بسبب حديثه عن فترة مرضه التي امتدت من 2016 حتى 2020 قائلا: في ناس كتير وقفت معايا ولن أنسى الموقف لهم وهم تامر حسني و لقد ترك آل الشيخ الذي أخذني للعلاج في الخارج.

وأضاف فؤاد في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “العرفة”، على قناتي المحور والنهار: “تامر حسني من أطيب القلوب وإنسان جميل. كان يدعمني مادياً ومعنوياً وكان يدعمني دائماً في فترة مرضي محمد الحلو وأحمد بدير… كان الحلو يعطيني ظرفاً كل شهر. لكني كنت زعلانة من مدحت صالح لأننا في العاشرة من عمرنا، والحلو هو المطرب الوحيد الذي سأل عني”.

وتابع المطرب: وقف معي الفنان أحمد زاهر. كنت أتوقع أن يقف مدحت صالح وعلي الحجار بجانبي، لكن لم يسأل أحد علياء في الهاتف إطلاقا، أما الآن فأنا أحبهم، وكل جمعة أرسل لهم رسالة “جمعة مباركة”، ولا يردون علي أبدا. ، وأواصل إرسالها.

وقال المطرب طارق فؤاد، إنه قام بتلحين أغنية “كان نفسنا” التي شهد فيديو كليبها أول ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب عندما كانت طفلة، وتابع: “أنا توقفت عند المسار، حصلت أشياء منذ زمن طويل، ولكن لقد أصلحوا لي.

وأضاف فؤاد في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “العرفة”، على قناتي المحور والنهار: “كنت مساعدا في الكليب، والأغنية من كلمات عماد صبحي وتوزيع لعادل عايش، وتعتبر هذه الأغنية أفضل أغنية عربية”.

وتابعت المطربة: قدمت امتحانًا في منزلنا، وجاءت لي شيرين ومعها 10 أطفال، واخترتها واخترت الطفل الثاني أحمد فتحي. وعندما دخلت الاستوديو سجلت أغنية “كان نفسنا”، وأعجبت شيرين بالموسيقيين رغم أن عمرها 12 عاما، وكان من بينهم يحيى الموجي.

وعن سبب تجاهل شيرين له، قال: كانت نجمة كبيرة، وفي عيد ميلادي جاء معي صديقي الدكتور ماجد بهجت، أكبر طبيب أنف وأذن وحنجرة، وقال أنا رايحة شيرين لتسلم عليها. قلت له أن يتصل بي من هناك حتى أتمكن من تشغيل مكبر الصوت والتباهى أمام أخواتي لأنها مكسورة في العالم، فجلست أتحدث معه. قلت له يا ماجد سأطفئ الشمعة، لكن في إحدى المرات وجدتها تصرخ وتغلق الهاتف وأنا مزاجي سيء أمام أخواتي ومراتي وأولادي وبنتي. لقد شعرت بالحرج قليلاً، لكن هذا كل شيء.

اقرأ أيضًا: طارق فؤاد عن تحول مدحت صالح من قارئ إلى مطرب: “هكذا كان يغني”

ياسمين فؤاد وطارق الملا يتفقدان مشروعات الصرف الصحي البيئي بشركات البترول بخليج السويس

طارق شوقي وياسمين فؤاد يشهدان الجلسة الافتتاحية لأكبر برنامج تدريبي حول مفاهيم قضايا التغير المناخي

 

طارق فؤاد: «كنت سبب شهرة شيرين عبد الوهاب وقفلت التليفون في وشي»

ملاحظة: هذا الخبر
طارق فؤاد: «كنت سبب شهرة شيرين عبد الوهاب وقفلت التليفون في وشي» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
طارق فؤاد: «كنت سبب شهرة شيرين عبد الوهاب وقفلت التليفون في وشي»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
طارق فؤاد: «كنت سبب شهرة شيرين عبد الوهاب وقفلت التليفون في وشي» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!