اخبار منوعة

للمرة الثانية بتاريخه.. الزمالك بطلا للكونفدرالية الأفريقية تريند – Trends

للمرة الثانية بتاريخه.. الزمالك بطلا للكونفدرالية الأفريقية :

كتب مانشستر سيتي اسمه في تاريخ الكرة الإنجليزية بعد أن أصبح أول فريق يفوز بلقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي، بفوزه على ضيفه وست هام 3-1، الأحد، في الجولة الثامنة والثلاثين. المرحلة النهائية ، وأنهى الموسم بفارق نقطتين عن أرسنال.

هدفان مبكران رائعان سجلهما أفضل لاعب في الدوري، فيل فودين، خلقا أجواء احتفالية تحت أشعة الشمس في ملعب الاتحاد، قبل ركلة رأسية مذهلة من الغاني محمد قدوس قبل نهاية الشوط الأول أعادت وست هام مؤقتا إلى المباراة. .

لكن رودري حسم الفوز بتسديدة منخفضة في الدقيقة 59 من خارج منطقة الجزاء، ليمنح فريق المدرب بيب جوارديولا لقبه السادس في سبع سنوات.

ورقص المشجعون في مقاعدهم وهم يهتفون بصوت عال: “الأبطال مرة أخرى!”. و”هل تشاهد أرسنال؟”

أجواء احتفالية صاخبة في ملعب مانشستر سيتي

وفي واحدة من أعن*ف السباقات على اللقب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، كان من الممكن أن يفوز أرسنال باللقب لو خسر السيتي النقاط. لكن فوز الفريق اللندني على ضيفه إيفرتون 2-1 كان بلا جدوى، ليتأخر بفارق نقطتين عن السيتي.

ودخل سيتي مباراته الأخيرة بفارق نقطتين عن أرسنال بعد فوزه في مباراة الثلاثاء المؤجلة على توتنهام 2-0، وخرج منتصرا اليوم أمام وست هام، وهو ما جعل فوز الجانرز على ضيفه إيفرتون 2-1 غير كاف ليمنح التأهل. النادي اللندني يحقق لقبه الأول منذ 2004.

ملاحظة: هذا الخبر للمرة الثانية بتاريخه.. الزمالك بطلا للكونفدرالية الأفريقية تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!