أخبار العراق

صخرة دفاع الشياطين الحمر يحسم مصيره مع الفريق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : صخرة دفاع الشياطين الحمر يحسم مصيره مع الفريق  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةأفاد تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الأربعاء (29 آيار 2024)، بأن هاري ماجواير، مدافع مانشستر يونايتد، يستعد لعقد محادثات مع ناديه بشأن مستقبله.وينتهي العقد الحالي لماجواير، في صيف 2025، ولم يتم حسم مصيره مع الشياطين الحمر حتى الآن.وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية”، فإن مانشستر يونايتد يمتلك خيار تمديد عقد ماجواير، حتى عام 2026.وكان ماجواير قريبًا بالفعل من الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، في الصيف الماضي، وكان هناك شبه اتفاق مع وست هام.ومع ذلك، فقد أكدت الصحيفة، أن ماجواير يريد البقاء مع مانشستر يونايتد الموسم المقبل، بغض النظر عن هوية المدرب.وخرجت الكثير من الشائعات حول مستقبل الهولندي إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، دون تأكيد من إدارة النادي بشأن بقائه أو رحيله. 

 

صخرة دفاع الشياطين الحمر يحسم مصيره مع الفريق

ملاحظة: هذا الخبر صخرة دفاع الشياطين الحمر يحسم مصيره مع الفريق نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : صخرة دفاع الشياطين الحمر يحسم مصيره مع الفريق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر صخرة دفاع الشياطين الحمر يحسم مصيره مع الفريق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!