أخبار العراق

دهوك.. مركز دفاع مدني يستعد لموسم الحصاد بخطة لمكافحة الحرائق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دهوك.. مركز دفاع مدني يستعد لموسم الحصاد بخطة لمكافحة الحرائق  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ وضع مركز الدفاع المدني في دهوك، يوم الأحد، خطة لمكافحة الحرائق في الحقول الزراعية استعدادا لموسم حصاد محصولي القمح والشعير.

وقال مدير مركز الدفاع المدني في قضاء بردرش شرق دهوك العقيد هيشيار عبد الله لوكالة شفق نيوز، إنه تم تشكيل 8 فرق مجهزة بكافة مستلزمات الإطفاء، وانتشرت في المناطق الزراعية استعدادا لمواجهة أي حريق.

ودعا عبدالله أهالي المنطقة وخاصة المزارعين إلى الالتزام بالتعليمات الصادرة عن المركز والتي تتضمن عدة نقاط أهمها عدم رمي أعقاب السجائر داخل المساحات المزروعة، وعدم رمي العبوات الزجاجية، فضلا عن الامتناع عن رمي أعقاب السجائر داخل المناطق المزروعة. من إشعال الحرائق بالقرب من المزارع.

وتشتهر منطقة بردرش بالزراعة، حيث تبلغ مساحتها آلاف الدونمات المزروعة بالقمح والشعير، بالإضافة إلى القطن والبطاطس.

 

دهوك.. مركز دفاع مدني يستعد لموسم الحصاد بخطة لمكافحة الحرائق

ملاحظة: هذا الخبر دهوك.. مركز دفاع مدني يستعد لموسم الحصاد بخطة لمكافحة الحرائق نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دهوك.. مركز دفاع مدني يستعد لموسم الحصاد بخطة لمكافحة الحرائق

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دهوك.. مركز دفاع مدني يستعد لموسم الحصاد بخطة لمكافحة الحرائق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#دهوك. #مركز #دفاع #مدني #يستعد #لموسم #الحصاد #بخطة #لمكافحة #الحرائق

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!