السعودية: سقوط مقذوف عسكرى أطلقته الميليشيا الحوثية بالقرب من مستشفى بجازان

(اخبار عربية وعالمية – اليوم السابع ) – السعودية: سقوط مقذوف عسكرى أطلقته الميليشيا الحوثية بالقرب من مستشفى بجازان

أعلن المتحدث الإعلامى لمديرية الدفاع المدنى بمنطقة جازان بالسعودية العقيد محمد بن يحيى الغامدى بأن الدفاع المدنى تلقى بلاغاً عن سقوط مقذوف عسكرى تم إطلاقه من قبل عناصر الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران من داخل الأراضى اليمنية، تجاه محافظة الحرث بمنطقة جازان.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أنه بمباشرة جهات الاختصاص البلاغ فى الموقع، تبين أنه مقذوف عسكرى من نوع كاتيوشا، سقط فى حديقة مجاورة لمستشفى الحرث العام، وتناثرت شظاياه فى عدة مواقع مختلفة، ولم ينتج عنه أى إصابات أو أضرار، كما تمت مباشرة تنفيذ الإجراءات المعتمدة فى مثل هذه الحالات.

 

 

قراءة الموضوع السعودية: سقوط مقذوف عسكرى أطلقته الميليشيا الحوثية بالقرب من مستشفى بجازان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.