أخبار العراق

المالكي: نأمل تفعيل اتفاقية الاطار الاستراتيجي وإنهاء مهام التحالف الدولي بالعراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المالكي: نأمل تفعيل اتفاقية الاطار الاستراتيجي وإنهاء مهام التحالف الدولي بالعراق والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-03 18:25:22 . والان الى التفاصيل.


3 أبريل، 2024
بغداد/المسلة الحدث: قال رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، نأمل تفعيل اتفاقية الاطار الاستراتيجي مع امريكا وإنهاء مهام التحالف الدولي بالعراق.
وذكر مكتب المالكي في بيان ورد لـ المسلة، ان رئيس الائتلاف استقبل استقبل سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لدى العراق ألينا رومانوسكي، وتم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول المستجدات التي تشهدها الساحتان الإقليمية والدولية، وعدد من القضايا والملفات ذات الاهتمام المشترك.
واشار المالكي الى اهمية تعزيز العلاقة مع الولايات المتحدة والاستفادة من في مختلف المجالات، معربا عن أمله في ان تسهم زيارة رئيس الوزراء في تعزيز الشراكة وفتح آفاق ارحب للتعاون، فضلا عن تفعيل اتفاقية الاطار الاستراتيجي وتحديد امد زمني لإنهاء مهام التحالف الدولي في العراق.
من جانبها، جددت السفيرة الأمريكية دعم بلادها لاستقرار العراق، مؤكدة الاستمرار في تقديم المساعدات الضرورية للعراقيين ضمن اتفاق الإطار الاستراتيجي بين البلدين.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

المالكي: نأمل تفعيل اتفاقية الاطار الاستراتيجي وإنهاء مهام التحالف الدولي بالعراق

ملاحظة: هذا الخبر المالكي: نأمل تفعيل اتفاقية الاطار الاستراتيجي وإنهاء مهام التحالف الدولي بالعراق نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: المالكي: نأمل تفعيل اتفاقية الاطار الاستراتيجي وإنهاء مهام التحالف الدولي بالعراق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المالكي: نأمل تفعيل اتفاقية الاطار الاستراتيجي وإنهاء مهام التحالف الدولي بالعراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!