اخبار منوعة

الزعيم عادل إمام في عيد ميلاده.. كيف احتفلت به السينما

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
الزعيم عادل إمام في عيد ميلاده.. كيف احتفلت به السينما
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-10 03:57:07 . والان الى التفاصيل.

الزعيم عادل إمام.. قررت الفنانة إسعاد يونس رئيس الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، الاحتفال بعيد ميلاد الفنان عادل إمام، بطريقة مختلفة، فقررت إعادة عرض فيلم “الزهايمر” بطولة النجم عادل إمام وعدد من نجوم الفن.

تاريخ إصدار فيلم “الزهايمر”.

أعلن موزع فيلم “الزهايمر” في دول الخليج، أنه سيتم عرضه في المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين، احتفالا بعيد ميلاد الفنان عادل إمام، لمدة ثلاثة أيام.

عادل امام

ومن المقرر أن يقام احتفال للنجم الكبير بحضور أبطال الفيلم، بالإضافة إلى عدد من نجوم الجيل الحالي. ومن المقرر عرض فيلم “الزهايمر” ابتداءً من 17 مايو في كافة دور العرض في مصر والدول العربية.

أحداث فيلم “الزهايمر”

تدور أحداث الفيلم حول محمود شعيب، رجل الأعمال. يطمع أبناؤه في ثروته، فيرفعون دعوى قضائية ضده أمام المحكمة للحجز على أمواله بحجة أنه يعاني من مرض الزهايمر، وتعيينهم أوصياء عليه. لكن ممرضته تساعده وتقلب الأحداث رأسًا على عقب.

عادل امام

أبطال فيلم الزهايمر

فيلم الزهايمر بطولة: عادل إمام، فتحي عبد الوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، نيللي كريم، إيمان السيد، ضياء الميرغني، قصة وسيناريو وحوار نادر صلاح الدين، إخراج عمرو عرفة، علماً أنه هو آخر أعمال الزعيم السينمائية.

الزعيم عادل امام

إسعاد يونس تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده

هنأت الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، رئيسة مجلس إدارة الشركة العربية لإنتاج وتوزيع الأفلام، الزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده، متمنية له دوام الصحة والعافية.

وأشار إسعاد يونس، في بيان، إلى أن الاحتفال بعيد ميلاد القائد يعد مصدر فخر لكل صناع السينما المصريين والعرب، فهو أيقونة يقلدها كل العاملين في الصناعة وأحد أهم رموزها العظيمة، وكان له الدور الأكبر والتأثير الكبير بأفلامه التي نفتخر بها جميعاً كصانعي أفلام.

وأوضحت أنه سيتم عرض فيلم “الزهايمر” في مصر والدول العربية، لتتمكن الأجيال الجديدة من مشاهدة أحدث أعمال الزعيم السينمائية.

اقرأ أيضًا: بمناسبة عيد ميلاده.. إعادة عرض فيلم “الزهايمر” لعادل إمام في دور السينما في هذا التاريخ

دفعوا أجرة التاكسي بالتقسيط.. موقف مضحك جمع صلاح السعدني وعادل إمام وسعيد صالح

صلاح السعدني.. «عمدة الدراما» والجانب الثالث لعادل إمام وسعيد صالح

 

الزعيم عادل إمام في عيد ميلاده.. كيف احتفلت به السينما

ملاحظة: هذا الخبر
الزعيم عادل إمام في عيد ميلاده.. كيف احتفلت به السينما نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
الزعيم عادل إمام في عيد ميلاده.. كيف احتفلت به السينما

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
الزعيم عادل إمام في عيد ميلاده.. كيف احتفلت به السينما . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!