اخبار الرابطة الكلدانية

الرابطه الكلدانيه فرع السليمانيه تستقبل في مقرها السيد حسن الحكيم ممثل السيد عمار الحكيم الأمين العام لتيار الحكمة الوطني

استقبلت الرابطة الكلدانية في السليمانية في مقرها السيد حسن الحكيم ممثل السيد عمار الحكيم الأمين العام لتيار الحكمة الوطني والوفد المرافق له والمتمثل بالسيد عيسى و بالشيخ حسين امام وخطيب حسينيه الحكيم في السليمانيه . يوم الجمعه المصادف ٥-١-٢٠١٨
وكان باستقبال الوفد السيد سرمد ياس مسوول الرابطه الكلدانيه فرع السليمانيه والنواب السيد انور اراز والدكتور خضر يعقوب يوسف مع مجموعه من اعضاء الرابطه الكلدانيه .
حيث رحب السيد سرمد بالسيد حسن الحكيم والوفد المرافق له وبالمقابل ايضا شكر السيد حسن الاستقبال الحار للرابطه الكلدانيه فرع السليمانيه .
ومن خلال الحوار بين الطرفين وضح السيد حسن الحكيم العلاقه القويه بين مكونات الشعب العراقي وخاصة مع المكون المسيحي والتي تمتد الى ألاف السنين والى يومنا هذا ،
كذلك نقل السيد حسن الحكيم تحيات السيد عمار الحكيم الى الرابطة الكلدانية بشكل خاص والمكون المسيحي في السليمانية بشكل عام ، وتمنى ان يسود العراق بالعيش المشترك والتسامح الديني وان ينعم بالامن والاستقرار بفضل جميع مكوناته
وبعد اللقاء شكر السيد سرمد حضور السيد حسن الحكيم لمقر الرابطه ودعاه لزياره كنيسه مار يوسف في السليمانيه . حيث كان باستقبال الوفد الاب ايمن راعي كنيسه مار يوسف بالسليمانيه ومع نخبه من أبناء شعبنا المسيحي في السليمانيه.
وجرى التداول بين الطرفين حول دور المسيحيين الفعال في المجتمع العراقي في بناء عراق جديد ومتقدم بعيد عن الطائفيه .

وفي نهايه اللقاء شكر الاب ايمن والسيد سرمد ياس السيد حسن الحكيم والوفد المرافق له على هذه الزيارة .

أعلام الرابطة الكلدانية

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.