اخبار منوعة

فانتازي جول لدوري روشن: كريستيانو رونالدو.. كفيت ووفيت تريند – Trends

فانتازي جول لدوري روشن: كريستيانو رونالدو.. كفيت ووفيت :

حظي البرتغالي كريستيانو رونالدو بحسن الظن من قبل لاعبي فانتازي ليج، بعد أن تألق ومنحهم العديد من النقاط، حيث سجل ثلاثية من أهداف فريقه الخمسة أمام الطائي خلال المباراة التي انتهت لصالحهم (5-1). العلمي.

وكان جول قد أطلق مسابقة خيالية خاصة بدوري الروشن، برعاية أمازون السعودية، منذ الجولة الـ20، بجوائز قيمة للمركزين الأولين في التصنيف، فلا تفوت فرصة المشاركة معنا.

سيحصل صاحب المركز الأول على قسيمة شراء إلكترونية بقيمة 8,000 ريال سعودي مقدمة من أمازون السعودية، بينما سيحصل صاحب المركز الثاني على قسيمة إلكترونية بقيمة 4,000 ريال.

يستمر الموضوع أدناه

للمشاركة في مسابقة “Fantasy League Rush” برعاية أمازون السعودية (اضغط هنا)

أمازون

وفرض البرتغالي كريستيانو رونالدو نفسه بطلا للدورة، وكان “جول” قد نصح لاعبي الخيال بأن هذه الجولة ستكون جولة الدون، وكان لديه توقعات جيدة به، خاصة بالنسبة لمن حصلوا على شارة الكابتن.

ولم يكن الدون وحده من تألق، إذ تألق معه عبد الرحمن غريب في النصر بتسجيله هدفا وتقديم التمريرة الحاسمة لزملائه، وإلى جانبهم في الهزائم تألق الإسباني كريستيان تيلو مسجلا هدفين في فوز الفتح على الوحدة (3-2).

وفي الوسط، تألق أيضاً المغربي محمد فوزير نجم الرائد خلال فوز فريقه على الأخدود (3-1)، كما تألق أيضاً لاعب الهلال سيرغي سافيتش الذي سجل تمريرة حاسمة وسجل آخر خلال مباراة فريقه. فوز مثير على الشباب (4-3).

وتألق لوكاس زيلارايان لاعب الفتح بعد أن ساعد فريقه في تسجيل الأهداف الثلاثة أمام الوحدة، كما تألق أيضا أنسيلمو دي مورايس الذي سجل هدفين للوحدة في مرمى الفتح.

وفي الخط الخلفي، تألق الحارس ميلسون تينوريو دوس سانتوس، حيث حافظ على نظافة شباك التعاون عندما اكتسح فريقه الحزم برباعية، وأمامه زميله أندريه جيروتو، بعد حصوله على نقاط نظيفة، في بالإضافة إلى تسجيله هدفاً، وبجانبه عبدالله العمار مدافع الأهلي الذي سجل هدفاً في المباراة. وسجلت شباك الاتفاق (2-2)، وكذلك أندريه بوركا الذي سجل هدف الأخدود الوحيد في الخسارة من الرائد (1-3).

المزج المثالي

حراسة المرمى: ميلسون تينوريو دوس سانتوس

الدفاع: أندريه جيروتو، عبد الله العمار، أندريه بوركا

خط الوسط: محمد فوزير، أنسيلمو دي مورايس، لوكاس زيلارايان، سيرجي سافيتش.

الهجوم: كريستيانو رونالدو، عبد الرحمن غريب، كريستيان تيلو

لافتة أمازون السفلية *حتى 6 أبريل فقط*أمازون

ملاحظة: هذا الخبر فانتازي جول لدوري روشن: كريستيانو رونالدو.. كفيت ووفيت تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!