اخبار منوعة

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على بكائها بـ حفل الكويت

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على بكائها بـ حفل الكويت
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-13 20:21:08 . والان الى التفاصيل.

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن سبب الأزمة الأخيرة بينها وبين إحدى شركات الإنتاج، بعد اتهام الشركة بتأخير طرح أغانيها خلال لقاءات تلفزيونية عقب حفلها الأخير في الكويت.

سبب بكاء شيرين عبد الوهاب في حفل الكويت

تصريحات صحفية لشيرين عبد الوهاب، بشأن تطورات الأزمة بينها وبين شركة الإنتاج، أكدت أن الخلافات بينهما لم تنتهي بعد رغم قيامها بدفع 8 ملايين جنيه للشركة، وستكون هناك خطوة للخلاف مرة أخرى وذلك بعد تأخر طرح أغنيات الفنانة التي انتهت من تسجيلها منذ فترة طويلة.

وتابع البيان أن شركة الإنتاج تشترط على شيرين عبد الوهاب تقديم حفلات فنية فقط في الفترة الحالية، على أن يتم الاتفاق على الحفلات من خلال الشركة فقط.

شيرين عبد الوهاب في الكويت

وأكدت شيرين عبد الوهاب، في البيان، أن سبب انهيارها الهستيري في حفلها الأخير بالكويت، يعود إلى تأخر طرح أعمالها الغنائية الجديدة، والتي كانت مرهونة لشركة الإنتاج.

حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت

بدأت الفنانة شيرين عبد الوهاب، حفلها الغنائي على مسرح أرينا الكويت، ضمن سلسلة حفلات موسم الربيع، بحضور كامل الجمهور. وظهرت شيرين في الحفل بفستان طويل باللونين الأسود والذهبي، وبدأت الحفل بأغنية يا ليلة، وسط تفاعل كبير من الجمهور معها.

شيرين عبد الوهاب في الكويت

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب في دولة الكويت، تأجيل الحفل الذي كان مقررا يوم 9 نوفمبر 2023، تضامنا مع الأحداث التي تشهدها فلسطين.

اقرأ أيضًا: استعدوا للمفاجأة.. موعد ومكان حفل شيرين عبد الوهاب وحسين الجسمي القادم

“أنا صوت الكويت”.. تفاصيل حفل شيرين عبد الوهاب في مهرجان ليلة العمر

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يعتزل المهنة لهذا السبب

 

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على بكائها بـ حفل الكويت

ملاحظة: هذا الخبر
أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على بكائها بـ حفل الكويت نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على بكائها بـ حفل الكويت

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على بكائها بـ حفل الكويت . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!