اخبار الرياضة

الدوري الفرنسي: لانس يزيد من متاعب لوريان وفوز لمونبيليه

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الفرنسي: لانس يزيد من متاعب لوريان وفوز لمونبيليه  . والان الى التفاصيل.

اقترب لانس من تأمين المركز السادس المؤهل لدوري المؤتمرات الأوروبي بفوزه على ضيفه لوريان بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الفرنسي.
وتقدم لانس في النتيجة بعد سيطرة نسبية خلال الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 57 عن طريق إيلي واهي. وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق عاد ديفيد دي كوستا ليضيف الهدف الثاني والحاسم لتنتهي المباراة. وحقق لانس الفوز ليرفع رصيده إلى 49 في المركز السادس، فيما تجمد رصيد لوريان عند النقطة 26 في المركز قبل الأخير ويقترب من الهبوط.
وفي مباراة أخرى، حسم مونبلييه صراع وسط الترتيب أمام نظيره تولوز بهدفين مقابل هدف، ليرفع الفريقان رصيدهما إلى 40 نقطة في المركزين العاشر والحادي عشر على التوالي.

  

الدوري الفرنسي: لانس يزيد من متاعب لوريان وفوز لمونبيليه

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الفرنسي: لانس يزيد من متاعب لوريان وفوز لمونبيليه نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الفرنسي: لانس يزيد من متاعب لوريان وفوز لمونبيليه

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الفرنسي: لانس يزيد من متاعب لوريان وفوز لمونبيليه . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!