اخبار عربية وعالمية

ج#ريم*ة تهز الجيزة في مصر.. فتاة تق*ت*ل عاملا بسكين في الشارع

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ج#ريم*ة تهز الجيزة في مصر.. فتاة تق*ت*ل عاملا بسكين في الشارع  . والان الى التفاصيل.

هزت ج#ريم*ة مأساوية منطقة الطالبية بمحافظة الجيزة في مصر، حيث أدى خلاف على الأولوية في ركوب توك توك إلى وفاة عامل بطريقة م*روع*ة بعد أن طعنته فتاة بالسكين.

وفي تفاصيل الحادث، أفادت التحقيقات أن خلافاً نشب بين فتاة وشاب على ركوب «توك توك» هرباً من الزحام.

وتبادل الاثنان الاتهامات بأن كل منهما كان الأول على اللوحة لسائق التوك توك، ما أدى إلى تصاعد الخلاف بينهما.

وفي محاولة لتهدئة الوضع، خاطبت الفتاة العامل بكلمات مهدئة، قائلة: “لا تغضب مني لأنني زعلتك”. إلا أن ذلك أغضبه، مما أدى إلى نشوب مشاجرة بينهما.

وفي نهاية المطاف، طعنت الفتاة الشاب في صدره بسكين، ما أدى إلى وفاته على الفور.

ووقعت الج#ريم*ة في شارع عام كان مكتظا بالمارة في ذلك الوقت من النهار. وتمكنت القوى الأمنية من إلقاء القبض على الفتاة، فيما تم نقل جثة العاملة إلى المشرحة.

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، بلاغًا من مدير الشرطة الجنائية اللواء هاني شعراوي، حول الحادث الأليم الذي راح ضحيته عامل 25 عامًا، كما نتيجة خلاف على الأولوية في رحلة توك توك مع بائع خضار يبلغ من العمر 20 عامًا. سنين.

 

ج#ريم*ة تهز الجيزة في مصر.. فتاة تق*ت*ل عاملا بسكين في الشارع

ملاحظة: هذا الخبر ج#ريم*ة تهز الجيزة في مصر.. فتاة تق*ت*ل عاملا بسكين في الشارع نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!