اخبار الرياضة

كلوب: افتخر بخلق علاقات جيدة مع اللاعبين في ليفربول

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كلوب: افتخر بخلق علاقات جيدة مع اللاعبين في ليفربول  . والان الى التفاصيل.

أعرب يورغن كلوب، مدرب ليفربول، عن إعجابه بالعلاقات التي تربطه بلاعبيه وتقديرهم له، ومن بينهم محمد صلاح.

وقال: “أظهر لي أحدهم مقطع فيديو لما قاله جميع لاعبي ليفربول عني، بما في ذلك جيمس ميلنر وآدم بوجدان وترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان ديك ومحمد صلاح”.

وأضاف كلوب ساخرا: “ربما كان ذلك قبل مباراة وست هام التي شهدت المشاجرة”.

وقال: “الفيديو كان إيجابيا للغاية، وأنا فخور بخلق هذا النوع من العلاقة مع اللاعبين خلال فترة وجودي مع ليفربول”.

ومع تأكيد رحيله عن ليفربول نهاية الموسم، يبدو أن العلاقة بينه وبين صلاح واللاعبين الآخرين، تظل محورية في ذكرياته مع النادي. وعلى الرغم من الأخبار المتقلبة حول مستقبل صلاح، فمن الواضح أن كلوب لا يزال يقدر العمل الذي قام به مع اللاعبين خلال فترة وجوده في ليفربول، ويكن لهم احترامًا كبيرًا.

  

كلوب: افتخر بخلق علاقات جيدة مع اللاعبين في ليفربول

ملاحظة: هذا الخبر كلوب: افتخر بخلق علاقات جيدة مع اللاعبين في ليفربول نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كلوب: افتخر بخلق علاقات جيدة مع اللاعبين في ليفربول

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كلوب: افتخر بخلق علاقات جيدة مع اللاعبين في ليفربول . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!