اخبار الرياضة

الماكينات الألمانية من دون نوير خلال الاستعداد للأمم الاوروبية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الماكينات الألمانية من دون نوير خلال الاستعداد للأمم الاوروبية  . والان الى التفاصيل.

أعلن المنتخب الألماني “الآلات”، اليوم الأحد، استعداداته لبطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” على ملاعبه بدون مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ.

ولم يتمكن نوير من مقابلة زملائه خلال معسكر الفريق في منطقة بلانكينهاين بولاية تورينجيا وسط ألمانيا، كما كان مخططا. لأنه كان يعاني من التهاب في الجهاز الهضمي.

وأوضح الاتحاد الألماني أن “نوير سيسافر إلى بلانكنهاين في أقرب وقت ممكن، في حين ينوي مدرب المنتخب الآلي جوليان ناجيلسمان حاليا ضم الحارس المخضرم إلى التشكيلة الأساسية لمنتخب ألمانيا ضد أوكرانيا في مباراة ودية في يونيو المقبل”. 3.”

ولم يلعب نوير مع المنتخب الألماني منذ نهائيات كأس العالم 2022 في قطر؛ تعرض لكسر في ساقه أثناء تواجده في إجازة بعد كأس العالم، وغاب عن الملاعب لمدة عام تقريبًا.

وكان من المتوقع أن يعود نوير في مارس الماضي للمشاركة في مباراتين وديتين مع منتخب ألمانيا أمام فرنسا وهولندا، لكنه اضطر لمغادرة معسكر الفريق بعد تعرضه لإصابة أثناء التدريبات، ليتولى مارك أندريه تير شتيجن حارس برشلونة المسؤولية. حراسة عرين فريق الآلة في المباراتين.

ويبدأ المنتخب الألماني معسكره بدون ثنائي بوروسيا دورتموند نيكلاس فولكروج ونيكو شلوتربيك، بالإضافة إلى ثنائي ريال مدريد الإسباني المكون من توني كروس وأنطونيو روديجر.

ويلتقي دورتموند مع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل، ولن ينضم لاعبو المنتخب الألماني الذين يشاركون في المباراة إلى المعسكر التدريبي لبلانكنهاين.

في هذه الأثناء، سيصل ثلاثي باير ليفركوزن المكون من فلوريان فيرتس وجوناثان تاه وروبرت أندريش إلى المعسكر خلال الساعات القليلة المقبلة، عقب فوز ناديهم على كايزرسلاوترن في نهائي كأس ألمانيا أمس السبت، واحتفالهم يوم الأحد بموسمهم الرائع. والتي تضمنت أيضًا الفوز بلقب الدوري الألماني.

كما سيغيب تير شتيجن وإلكاي جوندوجان عن المران العام غدًا الاثنين، حيث سيلعبان اليوم المباراة النهائية للموسم في الدوري الإسباني مع برشلونة.

ومن المقرر أن ينتقل المنتخب الألماني، في 31 مايو/أيار المقبل، إلى مقره الأوروبي، إلى منطقة هيرتسوجيناوراخ في ولاية بافاريا.

ويخوض المنتخب الألماني مباراة ودية أخرى أمام نظيره اليوناني في 7 يونيو المقبل، قبل أن يلتقي مع منتخب اسكتلندا في المباراة الافتتاحية للمسابقة القارية في 14 من الشهر نفسه.

وأعلن ناجلزمان القائمة الأولية لمنتخب ألمانيا، والتي ضمت 27 لاعبا، فيما يتعين عليه تقديم القائمة النهائية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بحلول السابع من الشهر المقبل، بحد أقصى 26 لاعبا.

 

الماكينات الألمانية من دون نوير خلال الاستعداد للأمم الاوروبية

ملاحظة: هذا الخبر الماكينات الألمانية من دون نوير خلال الاستعداد للأمم الاوروبية نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الماكينات الألمانية من دون نوير خلال الاستعداد للأمم الاوروبية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الماكينات الألمانية من دون نوير خلال الاستعداد للأمم الاوروبية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!