اخبار منوعة

جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراة بيراميدز والطلائع تريند – Trends

جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراة بيراميدز والطلائع :

تتطلع جماهير دوري النيل لمشاهدة ختام الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري اليوم الجمعة، بمباراة بين بيراميدز وطلائع الجيش في العاشرة مساءا على ملعب الدفاع الجوي.

تصدر فريق الاتحاد السكندري جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز “دوري النيل” بعد أن أقيمت ثلاث مباريات يوم الخميس 4 أبريل 2024 ضمن منافسات الجولة 17 من المسابقة، حيث استضاف فريق المصري البورسعيدي فريق الأهلي. – فريق الاتحاد السكندري بينما التقى البنك الوطني مع الداخلية وإنبي واجه نظيره فاركو.

شهدت مباريات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري صدمة كبيرة لجماهير القطبين الأهلي والزمالك، بعد خسارة الفريق الأحمر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أمام البنك الأهلي، لتكون الهزيمة الأولى الذي تعرض له الأهلي في الدوري الموسم الحالي. كما خسر الزمالك أمام الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويحتل الأهلي المركز. العاشر برصيد 17 نقطة ويتبقى 8 مباريات مؤجلة، بينما يحتل الزمالك المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة ويتبقى 5 مباريات مؤجلة.

وفي قاع جدول المسابقة، تكافح 3 فرق للهروب من منطقة الخطر والهبوط إلى الدرجة الثانية، حيث يتواجد فريق الداخلية في قاع الجدول برصيد 10 نقاط، ويحتل المقاولون العرب المركز الـ17 برصيد 10 نقاط. 12 نقطة فيما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة.

وجاء جدول الترتيب على النحو التالي:

جدول ترتيب الدوري الممتاز



ملاحظة: هذا الخبر جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراة بيراميدز والطلائع تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!