اخبار شعبنا المسيحي

وفد من الدراسة يشارك في حضور مؤتمر حول تنمية المرأة العراقية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وفد من الدراسة يشارك في حضور مؤتمر حول تنمية المرأة العراقية  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

شارك وفد من المديرية العامة للدراسة السريانية، في حضور افتتاح مؤتمر علمي حول تنمية المرأة العراقية ، والذي اقامه قسم شؤون المراة في مديرية التخطيط التربوي، برعاية معالي وزير التربية الدكتورابراهيم نامس الجبوري، وذلك للفترة 8 – 9 ايار 2024 على قاعة احمد بن فضلان في ديوان وزارة التربية في بغداد.

 

هذا وضم الوفد المشارك في المؤتمر، السيدة فلورنس بهنام مدير قسم شؤون الاشراف والتدريب والسيدة شذى نهاد مسؤولة وحدة الجودة في المديرية، كما شارك في حضور المؤتمر ممثلون عن مديريات التربية .

 

وشهد اليوم الاول لافتتاح المؤتمر القاء كلمات رسمية ، فيما يتضمن اليوم الثاني جلسات بحثية حول دور المرأة في اصلاح المجتمع والتنمية المستدامة.

 

وفد من الدراسة يشارك في حضور مؤتمر حول تنمية المرأة العراقية

ملاحظة: هذا الخبر وفد من الدراسة يشارك في حضور مؤتمر حول تنمية المرأة العراقية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وفد من الدراسة يشارك في حضور مؤتمر حول تنمية المرأة العراقية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وفد من الدراسة يشارك في حضور مؤتمر حول تنمية المرأة العراقية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!