أخبار العراق

اعتقال 10 متهمين بجرائم مختلفة في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اعتقال 10 متهمين بجرائم مختلفة في بغداد  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت الشرطة الاتحادية، يوم الخميس، القاء القبض على 10 اشخاص متهمين بجرائم مختلفة في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد.

وبحسب بيان للشرطة ورد لوكالة شفق نيوز، فإن المتهمين مطلوبون للقضاء وفق أحكام قانونية تنوعت بين (الق*ت*ل، الشجار، السرقة، الخطف، إطلاق النار، وحيازة أسلحة غير مرخصة)، خلالها (بندقية كلاشينكوف وسلاح ناري). مسدساً).

وجاءت هذه العمليات، بحسب البيان، نتيجة تنفيذ واجبات أوامر القبض والممارسات الأمنية في مناطق (رئاسة العبيدي، المدائن، النهروان، جسر ديالى، الكرادة، ومحافظة). المشتل)، وتم إحالة المتهمين مع الأسلحة المضبوطة أصولاً إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهم.

 

اعتقال 10 متهمين بجرائم مختلفة في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر اعتقال 10 متهمين بجرائم مختلفة في بغداد نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اعتقال 10 متهمين بجرائم مختلفة في بغداد

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اعتقال 10 متهمين بجرائم مختلفة في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#اعتقال #متهمين #بجرائم #مختلفة #في #بغداد

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!