أخبار العراق

الحكيم: تحويل الاستقرار الحالي إلى دائم يتطلب اعتماد المصلحة العراقية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الحكيم: تحويل الاستقرار الحالي إلى دائم يتطلب اعتماد المصلحة العراقية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادقال رئيس تيار الحكمة، عمار الحكيم، اليوم الأحد، (28 نيسان 2024)، ان “تحويل الاستقرار الحالي إلى دائم يتطلب اعتماد المصلحة العراقية في أي توجه”.وذكر بيان لمكتبه، تلقته “بغداد اليوم”، ان “الحكيم استقبل، مساء اليوم، رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، وبحثا تطورات المشهد السياسي في العراق والمنطقة والاستحقاقات القادمة”.وأشادا، وفقا للبيان، “بكل الجهود التي بُذلت لتحقيق الاستقرار الحالي الذي تشهده البلاد على الصعيد السياسي والأمني والمجتمعي”.ودعا الحكيم ورشيد، “الجميع لإدامة هذا الاستقرار وتحويله إلى استقرار دائم باعتماد المصلحة العراقية في أي تحرك أو توجه”.وجددا “الدعم لحكومة السوداني في تنفيذ البرنامج الحكومي وتحقيق التنمية المستدامة”.وبين الحكيم، إن “الحكومة اليوم تمثل قصة نجاح أسهم فيها الجميع لاسيما القوى السياسية الداعمة لها”.وجدد الحكيم ورشيد “الدعوة للإسراع بانتخاب رئيس لمجلس النواب”. وأشار البيان الى، ان “فلسطين وغزتها كانت حاضرة في محاور اللقاء، حيث شددا على إيقاف الحرب والانتصار إلى ما تبقى من ضمير إنساني وشرعية دولية تجاه حرب الإبادة والتجويع التي يتعرض لها أهلنا في غ*ز*ة”.

 

الحكيم: تحويل الاستقرار الحالي إلى دائم يتطلب اعتماد المصلحة العراقية

ملاحظة: هذا الخبر الحكيم: تحويل الاستقرار الحالي إلى دائم يتطلب اعتماد المصلحة العراقية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الحكيم: تحويل الاستقرار الحالي إلى دائم يتطلب اعتماد المصلحة العراقية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الحكيم: تحويل الاستقرار الحالي إلى دائم يتطلب اعتماد المصلحة العراقية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!