اخبار شعبنا المسيحي

المدير العام للدراسة السريانية يزور المؤسسات التربوية والمدارس السريانية قي قضاء الحمدانية وناحية برطلة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المدير العام للدراسة السريانية يزور المؤسسات التربوية والمدارس السريانية قي قضاء الحمدانية وناحية برطلة  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 اختتم السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية ، جولته التربوية الى قضاء الحمدانية في نينوى والتي استمرت لثلاثة ايام ، حيث زار فيها المؤسسات التربوية وعدد من المدراس السريانية في قضاء الحمدانية وناحية برطلة.

 والتقى السيد ججو خلال زيارته الى تربية الحمدانية صباح اليوم الخميس الموافق 21 كانون الاول 2023 ، مع الدكتور سعد الجميلي مدير مكتب معالي وزير التربية ومعاون مدير رعاية الموهوبين للشؤون الإدارية خلال زيارته الى نينوى للوقوف على واقع مدارسها العلمي بغية الارتقاء بالعمل الإداري والتربوي، حيث توجها في وفد مشترك الى زيارة ثانوية الحمدانية المختلطة للمتميزين، اضافة الى زيارة العديد من المدارس السريانية الحكومية والاهلية في القضاء ، بحضور السيد رافد يوسف مدير تربية الحمدانية والسيد رياض سعيد مدير قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى والسيد رياض قرياقوس مسؤول شعبة الدراسة السريانية لتربية الحمدانية، وحرص السيد ججو خلال الزيارة، على توجيه الكوادر التعليمية والتدريسية في ايلاء الاهتمام الكبير في تعليم مناهج الدراسة السريانية.

 وكان المدير العام للدراسة السريانية، قد زار في اليوم السابق الاربعاء مع وفد ضم مسؤولي الدراسة السريانية في نينوى والحمدانية، الى المدارس السريانية في ناحية برطلة، التقى فيها بالادارات المدرسية والكوادر التعليمية والتدريسية، فيما التقى السيد ججو يوم الاحد الماضي في زيارته الى قسم تربية الحمدانية مع السيد رافد يوسف مدير القسم، كذلك عقد اجتماع مع كوادر شعبة الدراسة السريانية وحضره السيد رياض قرياقوس مسؤول الشعبة اضافة لموظفي الشعبة، حيث ناقش الاجتماع اجراء الزيارات الميدانية ومتابعة المدارس السريانية وكذلك حول تطبيق الخطة السنوية للمديرية العامة للدراسة السريانية لعام 2024.

 

المدير العام للدراسة السريانية يزور المؤسسات التربوية والمدارس السريانية قي قضاء الحمدانية وناحية برطلة

ملاحظة: هذا الخبر المدير العام للدراسة السريانية يزور المؤسسات التربوية والمدارس السريانية قي قضاء الحمدانية وناحية برطلة نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المدير العام للدراسة السريانية يزور المؤسسات التربوية والمدارس السريانية قي قضاء الحمدانية وناحية برطلة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المدير العام للدراسة السريانية يزور المؤسسات التربوية والمدارس السريانية قي قضاء الحمدانية وناحية برطلة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!