اخبار منوعة

كونا : Kuwait Amir receives call from UAE President affirming solid support – الديوان الأميري تريند – Trends

كونا : Kuwait Amir receives call from UAE President affirming solid support – الديوان الأميري :

11/05/2024 LOC10:48 07:48 بتوقيت جرينتش



الكويت – 11 – 5 (كونا) — تلقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح اتصالا هاتفيا في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
أكد رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد وقوف دولة الإمارات إلى جانب الكويت في احترام كافة الإجراءات والقرارات التي اتخذتها للحفاظ على استقرارها. وأكد الشيخ محمد بن زايد لصاحب السمو أمير البلاد أنه يرى أن استقرار الكويت والإمارات متشابك بسبب العلاقات الأخوية المتينة، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ للكويت خيرات البلاد الأمن والأمان والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة. صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح.
كما أعرب سمو أمير البلاد الشيخ مشعل عن شكره لرئيس دولة الإمارات على هذه اللفتة الكريمة ومشاعره الأخوية الصادقة التي تعكس عمق العلاقات الطيبة والأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.
وأعرب سمو الأمير عن تمنياته الطيبة لدولة الإمارات العربية المتحدة لتشهد المزيد من التقدم والازدهار والتنمية في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة. (النهاية) تما / ر ك

ملاحظة: هذا الخبر كونا : Kuwait Amir receives call from UAE President affirming solid support – الديوان الأميري تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!