التشكيل الرسمي لمباراة نابولي ضد أتالانتا فى الدوري الإيطالى

كشف جينارو جاتوزو، مدرب فريق نابولي الإيطالى، عن التشكيل الرسمى الذى سيخوض مباراة أتالانتا المرتقبة فى الثالثة عصر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الكالتشيو، على ملعب سان باولو.

وجاء تشكيل نابولى كالتالى:

أوسبينا فى حراسة المرمى، ثم دي لورينزو، كوليبالي،  مانولاس، هيساي، رويز، باكايوكو، بوليتانو، لوزانو، أوسيمين، ميرتينز.


تشكيل نابولي

 

فيما جاء تشكيل أتالانتا كالتالى:

سبورتيلو فى حراسة المرمى، تولوي، بالومينو، روميرو، جوسينيس، دي روين، باساليتش، ديباولي، جوميز، زاباتا، إيليسيتش.


تشكيل أتالانتا

 

جدير بالذكر أن أتالانتا يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالى برصيد 9 نقاط وبفارق الاهداف عن الوصيف ميلان، فيما يأتى نابولي بالمركز الثامن برصيد 5 نقاط.

 

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.