اخبار الرياضة

تصريحات غوندوغان بعد الهزيمة تثير انقساما بين اللاعبين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تصريحات غوندوغان بعد الهزيمة تثير انقساما بين اللاعبين  . والان الى التفاصيل.

شهدت غرفة ملابس نادي برشلونة انقساماً حاداً قبل أيام قليلة من مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو المنتظر. وجاء هذا التقسيم نتيجة تصريحات إيلكاي جوندوجان، لاعب وسط برشلونة، بعد خسارة الفريق أمام باريس سان جيرمان وخروجه من دوري أبطال أوروبا.

وانتقد جوندوجان أراوجو بسبب طرده وبعض زملائه بعد المباراة، وقال: “في مثل هذه اللحظات الحاسمة، عليك التأكد من حصولك على الكرة وإذا لم تفعل، عليك الابتعاد وعدم التدخل. أفضل أن نستقبل هدفًا أو نمنح المهاجم فرصة واحدة لواحد، وقد نسمح لحارس المرمى بإنقاذنا، أو حتى استقبال هدف”.

مما أدى إلى انقسام داخل الغرفة. وأيد بعض اللاعبين تصريحاته واعتبروها صادقة، فيما اختلف معه آخرون. ولم يصحح جوندوجان تصريحاته أو يوضحها أمام اللاعبين.

تصريحات جوندوجان بعد الهزيمة تثير انقساما بين اللاعبين

  

تصريحات غوندوغان بعد الهزيمة تثير انقساما بين اللاعبين

ملاحظة: هذا الخبر تصريحات غوندوغان بعد الهزيمة تثير انقساما بين اللاعبين نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تصريحات غوندوغان بعد الهزيمة تثير انقساما بين اللاعبين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تصريحات غوندوغان بعد الهزيمة تثير انقساما بين اللاعبين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!