اخبار منوعة

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات السبت.. أرسنال يعود للصدارة مؤقتا تريند – Trends

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات السبت.. أرسنال يعود للصدارة مؤقتا :

اشتعل الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2023-2024، بعد المباريات التي أقيمت في المسابقة طوال يوم السبت.

ترتيب الدوري الإنجليزي

حقق فريق أرسنال، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد النني، الفوز على نظيره برايتون بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب “فالمر” ضمن مباريات الجولة الـ32. من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل أرسنال المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول المتصدر برصيد 70 نقطة، ومانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، فيما يحتل برايتون المركز التاسع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة.

ويتصدر الجانرز ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا، في انتظار نتيجة مباراة ليفربول الاحترافية، ومن بينها النجم المصري محمد صلاح، مع مانشستر يونايتد.

ترتيب الدوري الإنجليزي

تغلب مانشستر سيتي على مضيفه كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على ملعب سيلهرست بارك، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 70 نقطة، في المركز الثالث بجدول الدوري الإنجليزي، بفارق الأهداف فقط خلف ليفربول، قبل مباراته أمام مانشستر يونايتد، الأحد، فيما توقف رصيد كريستال بالاس عند 30 نقطة في المركز الرابع عشر.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ملاحظة: هذا الخبر ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات السبت.. أرسنال يعود للصدارة مؤقتا تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!