اخبار الرياضة

كوبي ماينو اكثر لاعب ارتفعت قيمته السوقية في الموسم الحالي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كوبي ماينو اكثر لاعب ارتفعت قيمته السوقية في الموسم الحالي  . والان الى التفاصيل.

نشر موقع الإحصائيات الشهير ترانسفيرماركت قائمة بأسماء لاعبي كرة القدم الذين ارتفعت قيمتهم السوقية وفقا للبيانات الصادرة هذا الربيع، حيث حقق كوبي ماينو لاعب وسط مانشستر يونايتد البالغ من العمر 18 عاما أعلى قفزة في القيمة المضافة بمقدار 29 مليون يورو، لترتفع قيمته السوقية إلى 35 مليوناً، فيما ارتفعت القيمة السوقية لمدافع برشلونة البالغ 17 عاماً باو كوبارسي (25 مليوناً بدلاً من 1.5)، وفي المركز الثالث حل لاعب وسط بايرن ألكسندر بافلوفيتش البالغ 19 عاماً (25 مليوناً بدلاً من 2).

وبينما تراجعت القيمة السوقية لـ19 لاعبا، خسر كل منهم 10 ملايين يورو، لكن الخسارة الأكبر كانت من نصيب مدافع بايرن يوشوا كيميتش، الذي فقد 15 مليونا من قيمته، وتبلغ قيمته الآن 60 مليون يورو.

  

كوبي ماينو اكثر لاعب ارتفعت قيمته السوقية في الموسم الحالي

ملاحظة: هذا الخبر كوبي ماينو اكثر لاعب ارتفعت قيمته السوقية في الموسم الحالي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كوبي ماينو اكثر لاعب ارتفعت قيمته السوقية في الموسم الحالي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كوبي ماينو اكثر لاعب ارتفعت قيمته السوقية في الموسم الحالي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!