أخبار التكنولوجيا

Google Assistant و Siri و Amazon Alexa يسجلون كل ما تقوله .. كيف توقفهم؟

Google Assistant و Siri و Amazon Alexa يسجلون كل ما تقوله .. كيف توقفهم؟

كشفت التقارير الأخيرة أن مساعدي المنزل الذكي مثل Google Assistant و Siri و Amazon Alexa يمكنهم تسجيل كل ما تقوله دون علمك ، ومع ذلك ، يمكنك ضبط إعداداتك للحد مما يُسمح لمساعدك الرقمي القيام به.

مساعد Google لمنع Android من الاستماع لـ “hey Google” ، يمكنك إيقاف تشغيل هذا في إعدادات هاتفك ، ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات وتحديد “Google” ، ثم النقر فوق إعدادات تطبيقات Google> البحث> المساعد والصوت> مساعد Google. ثم انقر فوق مرحبًا Google & Voice Match ، وضمن هذا الجهاز ، قم بإيقاف تشغيل مفتاح Hey Google عن طريق تشغيله. وإذا كنت ترغب في تقييد نشاط Google بشكل أكبر (وليس فقط مساعد Google) ، فانقر فوق النقاط الثلاث في أعلى يمين الشاشة نفسها. ثم حدد عناصر التحكم في نشاط Google. إذا قمت بالنقر فوق الزر “إيقاف التشغيل” ، فسيتم إيقاف تسجيل نشاط موقع الويب والتطبيقات التي قمت بتثبيتها. إذا كنت تريد فقط منع مساعد Google من تخزين التسجيلات ، يمكنك إلغاء تحديد “تضمين التسجيلات الصوتية”. Siri إذا كنت من مستخدمي iPhone وتريد أن يتوقف Siri عن الاستماع ليقول “يا Siri” ، يمكنك بسهولة تعطيل المساعد في الإعدادات الخاصة بك. افتح تطبيق الإعدادات ، واضغط على Siri & Search ، وأوقف تشغيل زر الاستماع إلى يا Siri. لإيقاف تشغيل Siri تمامًا ، قم أيضًا بإيقاف تشغيل مفاتيح التبديل للضغط على زر Siri الجانبي ، واسمح لـ Siri عند القفل. – إذا كنت تريد الاحتفاظ بـ Siri نشطًا ، ولكن مع تحديد مقدار المعلومات التي يجمعها ، فارجع إلى Siri & Search ، وحدد Siri & Dictation History. – يمكنك تحديد Delete Siri & Dictation History لمسح سجل Siri على جهازك. إذا كنت لا تزال ترغب في استخدام Siri ، فقد أعلنت Apple مؤخرًا أن البرنامج يتميز الآن بخيار لمستخدمي iPhone لاختيار مساعد افتراضي محايد للجنسين.

Amazon Alexa بخلاف مساعد Google و Siri ، لم يتم دمج Amazon Alexa في هاتفك. – ومع ذلك ، لا يزال بإمكان المساعد الاحتفاظ بالتسجيلات إذا لم تقم بضبط إعداداته. لتغيير إعداداته ، انتقل إلى التطبيق وانقر فوق المزيد> الإعدادات> خصوصية Alexa. – لحذف أوامر صوتية محددة ، يمكنك النقر فوق مراجعة السجل الصوتي ، وسيتم عرض السجلات. – إذا كنت ترغب في إيقاف التسجيلات معًا ، فحدد إدارة بيانات Alexa الخاصة بك. – بعد ذلك ، انقر فوق اختيار مدة حفظ التسجيلات ، ثم لا تقم بحفظ التسجيلات. – سيؤدي هذا الخيار أيضًا إلى حذف أي تسجيلات موجودة. من قائمة إدارة بيانات Alexa الخاصة بك ، قم بالتمرير لأسفل وإيقاف تشغيل استخدام التسجيلات الصوتية إذا كنت لا تريد مراجعة تسجيلاتك يدويًا بواسطة Amazon. لقد وعدت أمازون بأن المساعد سيقوم ببساطة بتسجيل صوتك “لتحسين دقة تفاعلاتك مع Alexa.” – كما تم نشر دليل متعمق للحد من استخدام كل هؤلاء المساعدين الظاهريين بواسطة Gizmodo.

قراءة الموضوع Google Assistant و Siri و Amazon Alexa يسجلون كل ما تقوله .. كيف توقفهم؟

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!