اخبار الرياضة

دونكيتش: تركيزي لن يكون على الحكام بل على كرة السلة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دونكيتش: تركيزي لن يكون على الحكام بل على كرة السلة  . والان الى التفاصيل.

لم يكن لوكا دونسيتش، نجم دالاس مافريكس، أي شكاوى بشأن الحكام في المباراة الأخيرة للفريق أمام أوكلاهوما سيتي ثاندر. ودخل دونسيتش المباراة الخامسة من السلسلة أمام أوكلاهوما مصمماً على عدم بذل أي جهد في الجدال مع الحكام، بعد أن… بذل جهداً كبيراً باعتراض الكرة في المباراة الرابعة، مشيراً إلى أن الفرحة ستكون السمة الغالبة على أسلوبه. في المباراة الحاسمة في مركز Paycom في أوكلاهوما.

وفي الوقت الذي قال فيه دونسيتش بعد الفوز الذي وضع فريقه على بعد فوز واحد من نهائيات الغرب: “نحن نركز فقط على كرة السلة، وهو الشيء الذي أحبه، الشيء الذي أحب القيام به. مجرد لعب كرة السلة.”

  

دونكيتش: تركيزي لن يكون على الحكام بل على كرة السلة

ملاحظة: هذا الخبر دونكيتش: تركيزي لن يكون على الحكام بل على كرة السلة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دونكيتش: تركيزي لن يكون على الحكام بل على كرة السلة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دونكيتش: تركيزي لن يكون على الحكام بل على كرة السلة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!