اخبار الرياضة

ايبرل: كنا جميعا نتطلع لرؤية نهائي ألماني… باستثناء الحكام البولنديين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ايبرل: كنا جميعا نتطلع لرؤية نهائي ألماني… باستثناء الحكام البولنديين  . والان الى التفاصيل.

انتقد المدير الرياضي لبايرن ميونخ، ماكس إيبرل، الحكم البولندي سيمون مارتسينياك، الذي أدار مباراة فريقه ضد ريال مدريد. وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، حدثت حالة جدلية بعد أن حكم الحكم تسلل قبل أن يسجل ماتياس دي ليخت هدفا لبايرن ميونخ.

ووصف إيبرل هذا القرار بأنه «غريب ومثير للتساؤل للغاية»، مشيراً إلى أن الحكم أطلق صافرته قبل أن ينفذ تسديدة دي ليخت، وهو ما منع تقنية الفيديو من التدخل في التحكيم.

وشدد إيبرل على أنهم لا يستطيعون قبول “هراء” تصريح الحكم بأنه ارتكب خطأ، وأنهم جميعا يتطلعون لرؤية نهائي ألماني بين بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند، باستثناء الحكام البولنديين.

  

ايبرل: كنا جميعا نتطلع لرؤية نهائي ألماني… باستثناء الحكام البولنديين

ملاحظة: هذا الخبر ايبرل: كنا جميعا نتطلع لرؤية نهائي ألماني… باستثناء الحكام البولنديين نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ايبرل: كنا جميعا نتطلع لرؤية نهائي ألماني… باستثناء الحكام البولنديين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ايبرل: كنا جميعا نتطلع لرؤية نهائي ألماني… باستثناء الحكام البولنديين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!