الحوار الهاديء

إنقاذ كوكب الارض بيد اردوغان !

إنقاذ كوكب الارض بيد اردوغان !

بإختصار شديد سنقول لأردوغان قد يكون إنقاذ كوكب الارض والبشرية برمتها بيده ( إذا فعلها فله الفضل على البشرية برمتها ) .

الجميع يعلم بأسباب وملابسات وقوع العملية الروسية في اوكرانيا ، البعض يقول إنه فخ غربي  لإسقاط روسيا ، البعض الآخر يقول إنها اطماع روسية في اوكرانيا ، الآخرون يتحدثون عن حق روسيا في الدفاع على الروس في دومباس ، الحاقدون يتعاطفون مع الروس لإبعاد خطر ( الراقصة ) الناتو على حدودهم وغيرها الكثير من التبريرات .

بغض النظر على التبرير الاقرب الى الحقيقة فالحرب قد وقعت ولا يمكن إعادة عقارب الساعه ( حتى لو عادت ستنتدلع نفس الحرب ) ولكن الاهم هو ما هو ناتج وقادم من الخطر على البشرية من تداعيات تلك العملية ! العالم الغربي وكما قلنا سابقاً لا يهمه ولا يبكي على اوكرانيا بقدر ماهو متشدد في فرض طوق نووي على روسيا . كما ذكرنا وكررنا بأن الجميع يتمنى ان تنتهي الحرب في اوكرانيا بإستثناء الغرب ( الصورة واضحة ) وكما قلنا بأن الجميع يرغب في أن يموت كل العسكرين الاوكرانيين المحاصرين في معمل ازوف ستال بإستثناء روسيا ( المشهد واضح ) أي الغرب سوف لا يتمنى ان يستقر الوضع في اوكرانيا وعودة الهدوء لأنه قد طلّق الراقصة ودفعها بأحضان جهة اخرى ولايرغب في ان تعود ، ولكنه سيستفاد منها قدر الامكان ( عود الى الحلقة السابقة وستعي قصة الراقصة ) .

الآن الغرب دفع وكشف عن نياته المبيته ( غبيثة طبعاً لعد شنو شريفة ) وذلك بالضحك على كل من اكثر دولتان مستقرتين في العالم ( منذ قرون ) وهما السويد وفلندا للإنضمام الى الحلف المشبوه وذلك بحجة الخطر القادم وحمايتهم من موسكو ! بالرغم من إن الجميع يعي بوهمية ذلك الخطر وبالصداقة المتواجدة بين روسيا وتلك الدولتين ولقرون ( شنو كل مرة راح نذكركم ) ! في النهاية نجحت خباثة بريطانيا وشيطنة امريكا في ايقاع بالدولتان الاكثر مستقرتان في العالم بالشبكة الشيطانية ! سوف لا ندخل في تفاصيل الغباء الغربي من جهة والشيطنة الخبيثة من الناحية الثانية ! ولكن نجحت الخباثة وتزايد الغباء واعلنا كل من الدولتان للدخول الى النادي النووي المحاذي للفرن الروسي ( هو بلا شيء دا يغلي غلي ) !

كلما هددت روسيا وبشكل علني بأنها سترد على هذا الإنضمام تشتد رغبة العالم ( الخبيث طبعاً ) بالإسراع في ضم الدولتان ( شنو هذاالسر ما اعرف ! لازم نتصل بصديق ) ! والإنضمام بات بين قوسان او ادنى ! العقبة الوحيدة التي ظهرت كأمل للبشرية هي معارضة تركيا إنضمام الدولتان بحجة تأيدهما للحزب العمال الكردستاني ( التركي لعد شنو السنغالي ) ! سيجتمع المسؤون الغربيون لإذابة ورفع ذلك الرفض التركي وسيتخلون عن حزب العمال وامه واخواته ( ليش اكو مرة حافظوا على شرف المهنة ) ! سيقبلون حذاء تركيا ويُسفرون كل حزب العمال ويضعونهم في سجن مرمرة  ( مع اوجلان ) من اجل الحصول على الموافقة التركية ! ماكو لا اخلاق ولا شرف ولا عهد ولا هم يحزنون ( الناس معروفين في تاريخهم ) . في هذه الحالة قد توافق تركيا وينضم الغشيمين الجديدين الى النادي النوري ! وبعديييييييين !

ليس ببعيد ان تنقدح شرارة هنا او هناك ويبدأ الصدام المباشر وبعدها لا احد يعلم النتائج ( ليش راح يبقى واحد يحجينا السالفة ) ! فناءالكوكب والبشرية قريب جداً ولكن هناك امل واحد فقط في ابعاد ذلك الخطر وهو أن يقوم الرئيس اردوغان بعمل عالمي وإنساني جبار وهو ان يستمر في رفض طلب الدولتان بالإنضمام الى النادي ( المشبوه ) وذلك لحماية الكوكب والبشرية ! هذه الخطوة ستكون اعظم هدية للبشريةتقدمها تركيا له ، سيدخل اسم تركيا ( إي يعني اردوغان ) في اسم العظماء في التاريخ !

سيد اردوغان اتمنى منك أن تنظر الى العالم والكوكب والاجيال والمستقبل اكثر مما تنظر الى الجماعة الكردية العايشة في السويد وفلندا ( يعني حتى اذا طردوهم وين راح يبتعدون اكثر ! راح يقتربون اكثر من الآن ) ! العالم ومصيره قد يكون بيدك وحكمة منك قد يُغير تاريخ البشرية والكوكب ، فأتمنى منك موقفاً عالمياً شجاعاً وإبعاد البشرية عن ذلك الخطر القادم والذي سيلتهم تركيا ايضاً ( ليش الناتو راح يخلي واحد مرتاح ) !

الأمل بيدك الآن والفرصة كبيرة جداً  لإبعاد ذلك الخطر المهلك فنتمنى أن تستغلها وتُدون اسمك في التاريخ كقائد عظيم ستُخلده البشرية ! اتمنى ان يصلك هذا الكلام او واحد يخابرك وينقل لك طلبي هذا !

ننتظر الشجاعة الأردوغانية وهي تتغلب على العاهرة الغربية !

نيسان سمو 17/05/2022

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.