أخبار العراق

أنباء محبطة للمت*حر*شين.. زيادة عناصر الامن والشرطة المجتمعية في الزوراء خلال العيد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أنباء محبطة للمت*حر*شين.. زيادة عناصر الامن والشرطة المجتمعية في الزوراء خلال العيد والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-08 08:26:44 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-محليات

اكدت دائرة المتنزهات، اليوم الاثنين، رفع اعداد العناصر الأمنيين واستدعاء الشرطة المجتمعية الى حديقة الزوراء خلال عيد الفطر لتأمين الأجواء للعوائل.

وقال مدير التخطيط والمتابعة في دائرة المتنزهات ماجد طارش إنَّ الأمانة أتمّت استعداداتها لاستقبال العائلات خلال أيام عيد الفطر المبارك، إذ شهدت حملات واسعة لجميع المتنزهات منها متنزه الزوراء الذي تمت صيانة الإنارة وتأهيل النافورات والأماكن المخصصة للجلوس وزيادة المساحات الخضراء فيه، مشيرا الى ان دخول العائلات سيكون مجاناً خلال أيام العيد.

وأوضح أنَّ دائرته رفعت أعداد العناصر الأمنيين داخل المتنزه مع تأمين مداخله ومخارجه ومفاتحة الشرطة المجتمعية لتواجد أعداد منهم داخله خلال أيام العيد، علاوة على تعاون مديرية الدفاع المدني لتوفير عجلتي إطفاء وإسعاف داخله، بحسب صحيفة الصباح الحكومية.

وتضمنت الاستعداد أيضا، تأهيل أكثر من 400 دونم لاستقبال المواطنين، وستعمل فرق النظافة بشفتين صباحي ومسائي لرفع النفايات بشكل مستمر مع توزيع أكياس النفايات.

 

أنباء محبطة للمت*حر*شين.. زيادة عناصر الامن والشرطة المجتمعية في الزوراء خلال العيد

ملاحظة: هذا الخبر أنباء محبطة للمت*حر*شين.. زيادة عناصر الامن والشرطة المجتمعية في الزوراء خلال العيد نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: أنباء محبطة للمت*حر*شين.. زيادة عناصر الامن والشرطة المجتمعية في الزوراء خلال العيد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أنباء محبطة للمت*حر*شين.. زيادة عناصر الامن والشرطة المجتمعية في الزوراء خلال العيد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!