أخبار العراق

القبض على 7 مسافرين بحوزتهم مواد مخدرة في ثلاث محافظات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القبض على 7 مسافرين بحوزتهم مواد مخدرة في ثلاث محافظات  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأعلنت قيادة قوات الحدود، اليوم السبت (18 آيار 2024)، القبض على (7) مسافرين بحوزتهم مواد مخدرة في محافظات البصرة وديالى وواسط.وقال اعلام القيادة في بيان تلقته “بغداد اليوم”، انه “ضمن جهود قيادة قوات الحدود في منع إدخال المخ*د*رات، وبعمليات منفصلة، تمكنت مراكز شرطة كمرك الشلامجة والمنذرية وزرباطية التابعة لمديريتي شرطة كمرك المنطقة الثالثة والرابعة من ضبط (6) مسافرين أجانب ومسافر عراقي واحد بحوزتهم مواد مخدرة نوع (ميتادون، كرستال، ماريجاونا، ترياك)”. وأضاف البيان، انه “تم إحالة جميع المتهمين والمضبوطات الى القضاء”.

 

القبض على 7 مسافرين بحوزتهم مواد مخدرة في ثلاث محافظات

ملاحظة: هذا الخبر القبض على 7 مسافرين بحوزتهم مواد مخدرة في ثلاث محافظات نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : القبض على 7 مسافرين بحوزتهم مواد مخدرة في ثلاث محافظات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر القبض على 7 مسافرين بحوزتهم مواد مخدرة في ثلاث محافظات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!