اخبار الرياضة

توضيح رسمي بشأن مزاعم تسمية الإيراني “علي رضا” لإدارة مباراة العراق وفيتنام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : توضيح رسمي بشأن مزاعم تسمية الإيراني “علي رضا” لإدارة مباراة العراق وفيتنام  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

أصدر الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 2 نيسان 2024، توضيحاً بشأن الأخبار المنشورة حول تعيين الحكم الدولي “علي رضا فغاني” لإدارة مباراة المنتخب الوطني ونظيره الفيتنامي في البصرة.

وذكر الاتحاد العراقي، “ننفي ما يتم تداوله من قبل عدد من وسائل الإعلام المختلفة بشأن تعيين الحكم الدولي علي رضا فغاني لإدارة مباراة منتخبنا الوطني ونظيره الفيتنامي في البصرة في الجولة السادسة والأخيرة من الدوري”. المجموعة السادسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027. .

وخرج المنتخب العراقي من بطولة أمم آسيا الماضية بعد خسارته أمام نظيره الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما عبرت الجماهير والاتحاد العراقي عن غضبها بسبب سوء إدارة المباراة من قبل الحكم الإيراني علي رضا فغاني.

وسبق أن اتهمت الجماهير العراقية حكم المباراة بالتسبب في خسارة المنتخب الوطني بعد طرد مهاجمه أيمن حسين بسبب احتفال الأخير للتعبير عن فرحته بتسجيل هدف التقدم. الطرد في الدقائق الأخيرة قلب المباراة رأسا على عقب، واستغل المنتخب الأردني الوضع لصالحه. للفوز.

 

توضيح رسمي بشأن مزاعم تسمية الإيراني “علي رضا” لإدارة مباراة العراق وفيتنام

ملاحظة: هذا الخبر توضيح رسمي بشأن مزاعم تسمية الإيراني “علي رضا” لإدارة مباراة العراق وفيتنام نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : توضيح رسمي بشأن مزاعم تسمية الإيراني “علي رضا” لإدارة مباراة العراق وفيتنام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر توضيح رسمي بشأن مزاعم تسمية الإيراني “علي رضا” لإدارة مباراة العراق وفيتنام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!