اخبار الرياضة

فرديناند ينتقد ساوثغايت بسبب مركز فودين في المنتخب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فرديناند ينتقد ساوثغايت بسبب مركز فودين في المنتخب  . والان الى التفاصيل.

انتقد أسطورة مانشستر يونايتد، ريو فرديناند، مدرب منتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت، بسبب توظيف لاعب مانشستر سيتي، فيل فودين، كجناح أيمن.

ويعول ساوثجيت على فودين في هذا المركز، بعد مشاركة اللاعب في مباراة الأسود الثلاثة أمام البرازيل والتي خسرتها إنجلترا بنتيجة 1-0.

ويرى فرديناند أن على ساوثجيت الاعتماد على فودين كصانع ألعاب وبناء استراتيجية الفريق حوله. ويعتقد أنه قادر على لعب دور قوي في خط الوسط مع منتخب إنجلترا.

كما أوضح فرديناند أن فودين قادر على اللعب في عدة مراكز، وأنه يستطيع التأقلم في خط الوسط. وعول على أداء فودين مع ناديه ليظهر أنه يستحق الاعتماد عليه في دور محوري مع المنتخب.

واختتم فرديناند تصريحاته بالتأكيد على أن فودين يحتاج إلى دعم من زملائه ليكون مؤثرا في الجناح.

فرديناند ينتقد ساوثجيت بسبب مركز فودين في المنتخب

  

فرديناند ينتقد ساوثغايت بسبب مركز فودين في المنتخب

ملاحظة: هذا الخبر فرديناند ينتقد ساوثغايت بسبب مركز فودين في المنتخب نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : فرديناند ينتقد ساوثغايت بسبب مركز فودين في المنتخب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فرديناند ينتقد ساوثغايت بسبب مركز فودين في المنتخب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!