اخبار الرياضة

مصر تهزم نيوزيلندا و تتأهل إلى نهائي كأس عاصمة مصر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مصر تهزم نيوزيلندا و تتأهل إلى نهائي كأس عاصمة مصر  . والان الى التفاصيل.

تأهل المنتخب المصري إلى نهائي بطولة كأس العاصمة الإدارية، التي أقيمت على الأراضي المصرية، بفوزه بهدف نظيف على نظيره منتخب نيوزيلندا، في بداية البطولة بمشاركة أربعة منتخبات فقط. : مصر ونيوزيلندا وتونس وكرواتيا.
وسجل هدف الفراعنة الوحيد في المباراة المهاجم مصطفى محمد بعد نصف ساعة من علامة الجزاء. لقد قام بتحويله بنجاح. وتعرض إمام عاشور لإصابة قوية في الشوط الأول واضطر لمغادرة الملعب على إثرها. ولم تكن هناك فرص كثيرة بعد ذلك لتعزيز النتيجة أمام المرمى. واكتفى الفراعنة بالتحفظ، فنجح الفريق لاحقا في الحفاظ على النتيجة. على المرمى حتى نهاية المباراة، وبذلك تأهل المنتخب المصري للنهائي ليواجه الفائز من مباراة تونس وكرواتيا.

  

مصر تهزم نيوزيلندا و تتأهل إلى نهائي كأس عاصمة مصر

ملاحظة: هذا الخبر مصر تهزم نيوزيلندا و تتأهل إلى نهائي كأس عاصمة مصر نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مصر تهزم نيوزيلندا و تتأهل إلى نهائي كأس عاصمة مصر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مصر تهزم نيوزيلندا و تتأهل إلى نهائي كأس عاصمة مصر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!