أخبار التكنولوجيا

كيف تشارك قصة مع صديقك المقرب على Instagram!

كيف تضع قصة صديق مقرب على Instagram؟

إذا كنت لا تعرف كيفية وضع قصة صديق مقرب على Instagram وترغب في مشاركة القصص مع جمهور أكثر محدودية ، في استمرار هذه المقالة ، سنعلمك كيفية القيام بذلك:

ربما تكون قد شاهدت قصص Instagram المميزة بدائرة خضراء فاتحة حول صورة الملف الشخصي وتساءلت عما يدور حوله. هذا يعني أن المستخدم قد شارك هذه القصة مع قائمة “الأصدقاء المقربين” على Instagram.

ما هو Close Friend على Instagram؟

“Close Friend” هي مجموعة خاصة من مستخدمي Instagram يمكنك مشاركة القصص معهم حصريًا. عندما تشارك قصة مع قائمة أصدقائك المقربين ، فلن يتمكن أحد منهم من رؤيتها.

هذه القائمة مفيدة عندما تريد الاحتفاظ ببعض محتويات قصصك بشكل خاص ومخفي عن أعين المتطفلين.

بصرف النظر عن مشاركة القصص كصديق مقرب ، يمكنك جعل إعدادات Instagram الخاصة بك أكثر خصوصية لمنحك مزيدًا من التحكم في تجربة تطبيقك.

كيفية إضافة مستخدمين إلى Close Friends list على Instagram

قبل أن تتمكن من مشاركة قصة مع قائمة الأصدقاء المقربين ، يجب عليك أولاً إضافة أشخاص إلى تلك القائمة. لإضافة أشخاص إلى قائمة الأصدقاء المقربين ، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  • افتح تطبيق Instagram على هاتفك.
  • حدد أيقونة ملف التعريف الخاص بك في الزاوية اليمنى السفلية من الصفحة.
  • انقر على أيقونة القائمة المكونة من ثلاثة أشرطة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة ، ثم حدد إغلاق الأصدقاء في أسفل القائمة.
  • اكتب الحساب الذي تريد إضافته إلى هذه القائمة في شريط البحث ، أو يمكنك العثور على الحساب في قائمة الاقتراحات ، ثم انقر فوق بجانبه.
  • عند الانتهاء ، حدد تم في أسفل الصفحة.

كيفية إضافة مستخدمين إلى Close Friends list على Instagram

يمكنك الآن البدء في تحميل ومشاركة قصص Instagram الخاصة بك حصريًا مع الجمهور الذي تختاره.

كيف تشارك قصة مع صديقك المقرب على Instagram!

لا تختلف مشاركة قصة مع قائمة الأصدقاء المقربين كثيرًا عن مشاركة قصة مع جميع متابعيك. اتبع هذه الخطوات للبدء:

  • اضغط على أيقونة ملفك الشخصي في الزاوية اليسرى العليا من شاشتك الرئيسية أو ملفك الشخصي.
  • حدد رمزًا لالتقاط صورة أو انقر مع الاستمرار لتسجيل مقطع فيديو. يمكنك أيضًا العثور على صورة أو مقطع فيديو وتحديده من معرض هاتفك ثم تحميله.
  • انقر الآن على Close Friends في أسفل الصفحة للتحميل.

كيف تشارك قصة مع صديقك المقرب على Instagram!

من هنا ، سيتم نشر قصتك على الفور في قائمة الأصدقاء المقربين. يمكنك أيضًا تصفح قائمتك وإضافة أشخاص من خلال عرض قصتك ثم النقر على الكتلة الخضراء في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.

هناك طرق عديدة لجعل قصصك أكثر إثارة. حاول إضافة رابط إلى قصة Instagram الخاصة بك أو توجيه أصدقائك المقربين إلى موقع الويب الذي ذكرته لمزيد من التفاعل.

استنتاج…

في بعض الأحيان ، ترغب فقط في مشاركة محتوى معين مع مجموعة من الأشخاص ، ربما أشخاص تعرفهم على المستوى الشخصي. تتيح لك Instagram Close Friends List القيام بذلك تمامًا ومشاركة محتوى قصتك مع الأشخاص الذين تختارهم فقط.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!