مقالات دينية

((( أستطيع كل شيء بالمسيح الذي يقويني )))

الكاتب: ماري ايشوع
 

((( أستطيع كل شيء بالمسيح الذي يقويني )))

إلهي … ليس صعباً أن نزيل المسامير والحربة وأكليل الشوك من جسدك، ولا صعباً أن نمحي أثارها من نفسك، أذا عرفنا أن نعيش كلمتك، فحين نسرع لمن يحتاجنا، ونرى من تضعه أمامنا، وننسى أساءة الآخرين لنا، حين نتذكر كل ما فعلته لأجلنا في كل مواقف حياتنا، نعم نستطيع بأفكارنا وأقوالنا وأعمالنا اليومية البسيطة أن نصنع لك تاجاً من أثمن الأحجار الكريمة لأنك رحيم وغفور، أن نغسل رجليك بدموع التوبة والرجوع اليك كلما ابتعدنا عنك لأن بك الحياة، أن نقبل رأسك وجنبك كلما قبلنا الآخرين بمحبة لأنك محب وحنون، حين نرضى أن تمسك بيدنا لتقودنا في طريق الحق والحياة حيث أنت سائر بنا لبيتك الدائم للأبد لأن بك النجاة، نعم ليس صعباً اذا عرفنا أن نحب من لا يحبنا، ونغفر لمن اساء الينا، ونصلي لمن يضطهدنا، فحين نحب مثلك نعمتك هي التي ستعمل فينا، وكل ما لا نستطيعه بنعمتك سنفعله.

إلهي … نعلم لو احببنا مثلك نستطيع أن نزيل الجبال الحاضرة في حياتنا تلك التي تعرقل مسيرتنا الم يقل كتابك أستطيع كل شيء بالمسيح الذي يقويني، نعم نستطيع بإيماننا وثقتنا بك وبمحبتك كل شيء. آمين

4-3-2014
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.